آخر الأخبار العاجلة

ما حكاية البصقة الروسية التي دفعت إيلون ماسك لتأسيس سبايس إكس؟ فيديو لكيفية كتابة تغريدات طويلة عبر تويتر (فيديو) إبراهيم عيسى: حجاب البنات انتهاك سافر للطفولة ومخالف للدين لا هي من الثديَّيات ولا من الطيور.. مناجذُ الماء تحيّر العلماء أغاني تيك توك الشّهيرة على قرص مضغوط نجل الشيخ أبو العينين شعيشع: كان يحب بيتهوفن ويعشق أم كلثوم ويبكى من أغانى عبد الوهاب العثور على سلحفاة بداخلها بيضة عمرها عشرون قرناً في إيطاليا لويس مارتين.. طالب إسباني ينال شهادة الثانوية العامة في سن الـ 87 عاماً غوفالي.. السياحة الجبلية بطابع ريفي (فيديو) أنقذت رجلاً من الموت بالطائرة.. محامية جوني ديب تتصدر العناوين مجدداً بموقف إنساني (فيديو)

image

أنهى شاب سوداني حياته بطريقة مروعة حيث ألفى بنفسه من شرفة منزله الكائن بمصر.

وشهدت منطقة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة، في مصر الواقعة المأساوية حينما قفز شاب يبلغ من العمر 29 عاما سوداني الجنسية، من أعلى منزله بالطابق السادس لمروره بحالة اكتئاب، وتم نقل جثمانه إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة.


ووفق صحيفة الوطن تعود تفاصيل الواقعة عندما ورد للمقدم محمد طبلية رئيس مباحث بولاق الدكرور، من الأهالي بقيام شاب سوداني الجنسية، يبلغ من العمر 29 عاماً، بدون عمل بالقفز من أعلى منزله بالطابق السادس بشارع محمود البنا بمنطقة ناهيا، وبالانتقال وبالفحص، وعمل التحريات التي أشرف عليها اللواء مدحت فارس مدير مباحث الجيزة، تبين أنه يعاني من حالة اكتئاب منذ فترة زمنية طويلة، وبسؤال أحد شهود العيان الذي رآه لحظة صعوده على سور الشرفة والقفز من الطابق السادس وقام بإلقاء نفسه.

وتم تحرير محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-05-16-1.4436044

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single