آخر الأخبار العاجلة

أفضل الذكر والأعمال في العشر الأوائل من ذي الحجة حمدان بن محمد يطلق مبادرة شركاء الريادة لترسيخ مكانة دبي نموذجاً عالمياً رائداً في الخدمات الحكومية فصل موظفة سعودية من عملها بسبب نقاش بينها وبين مسؤولة فلاي دبي تدشن رحلاتها إلى مدينة بيزا الايطالية تتهم ابن زوجها بطردها من منزلها واختطاف والده في السعودية والدة نيرة أشرف تكشف تفاصيل جديدة عن قاتل ابنتها الوصل.. شكراً هيلمان انتهت العلاقة طيران الإمارات تدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة باستخدام حبل فقط.. قروي إندونيسي يصطاد تمساحاً عملاقاً بمشاركة 3000 طالب وطالبة ألعاب مدارس دبي تطفئ شمعتها الثانية بنجاح كبير

image

لمحت سيدة أميركا الأولى السابقة ميلانيا ترامب، إلى “عودة قريبة محتملة” إلى البيت الأبيض.

وقالت ميلانيا ترامب في مقابلتها الأولى بعد خروج دونالد ترامب من البيت الأبيض، مع شبكة فوكس بثت صباح الأحد: “أعتقد أننا حققنا الكثير في 4 سنوات من إدارة ترامب”.

وحول إمكانية العيش في البيت الأبيض مرة أخرى، أجابت ميلانيا ترامب بثقة “لا تقل ذلك مستحيلاً”

وكانت تقارير سابقة أكدت نية دونالد ترامب بالترشح لولاية ثانية، في انتخابات الرئاسة عام 2024.

وتحدثت ميلانيا ترامب في مقابلتها بحسب سكاي عربية نقلاً شبكة فوكس، عن عدم ظهورها على غلاف مجلة فوغ خلال فترة وجودها في البيت الأبيض، وهو تقليد عمره عقود، تم استئنافه العام الماضي عندما وضعت المجلة السيدة الأولى جيل بايدن على غلافها.

وقالت: “إنهم منحازون ولديهم ميول إعجاب وكراهية، وهذا واضح جدا”.

وحول رأيها عن واقع الولايات المتحدة في عهد الرئيس جو بايدن، قالت ميلانيا ترامب: “أعتقد أنه من المحزن رؤية ما يحدث، إذا نظرت بعمق في الأمر”.

وتعتقد ميلانيا ترامب: ” أن الكثير من الناس يكافحون ويعانون وما يحدث في جميع أنحاء العالم أيضًا. لذلك من المحزن جدًا أن نرى ذلك وآمل أن يتغير بسرعة”.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-05-16-1.4436058

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single