آخر الأخبار العاجلة

3 شبان يقتلون عجوزاً لسرقة هاتفه مصري يقتل والد طليقته لأنه تأخر عليه ! لبناني يبكى الحضور في حفل تخرجه: تعلمت في مدرسة خاصة لأن أمي وأبي كانا عاملي نظافة فيها ! علم الجينات يكشف هويّة مشتبه به في قتل فتاة العام 1990 سياحة القطارات.. شينجيانغ الصينية تطلق أكثر من 100 رحلة خلال العام الحالي هاتف أنيق جديد من إنفينيكس بكاميرات عالية الدقّة مكافآت مالية كبرى للموسيقيين الذين يبثون أعمالهم عبر الانترنت في فرنسا رئيس الدولة ونائبه يعزّيان الرئيس الإيراني في ضحايا الزلزال محمد بن زايد ومحمد بن راشد يهنئان قادة رواندا وكندا والصومال 42 ألف وظيفة يوفرها «ميتافيرس» 2030

image

وجد رجل كان يسبح في ممر مائي ضيق في كوينزلاند بأستراليا نفسه في معركة شرسة لإنقاذ حياته من تمساح ضخم ظهر من أعماق المياه العذبة.

وكان الرجل، الذي في الأربعينيات من عمره، يسبح في حديقة وطنية نائية في شمال غرب الولاية، عندما أمسك التمساح بذراعه، وفق موقع “أستراليا بالعربي”.

وأخبر الرجل رجال الإنقاذ أنه خاض شجاراً وصارع التمساح الذي يبلغ طوله مترين إلى ثلاثة أمتار حتى تحرر منه.

ونُقل الرجل بطائرة هليكوبتر إلى بر الأمان بعد أن استُدعيت طواقم الإنقاذ والمسعفين، الذين قالوا إنه كان مصاباً بثقوب عميقة في يديه وساقيه، بالإضافة إلى آلام وجروح شديدة من أسنان التمساح.

ويرقد الرجل حاليا بمستشفى جبل عيسى وحالته مستقرة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-05-16-1.4435975

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single