آخر الأخبار العاجلة

ما حكاية البصقة الروسية التي دفعت إيلون ماسك لتأسيس سبايس إكس؟ فيديو لكيفية كتابة تغريدات طويلة عبر تويتر (فيديو) إبراهيم عيسى: حجاب البنات انتهاك سافر للطفولة ومخالف للدين لا هي من الثديَّيات ولا من الطيور.. مناجذُ الماء تحيّر العلماء أغاني تيك توك الشّهيرة على قرص مضغوط نجل الشيخ أبو العينين شعيشع: كان يحب بيتهوفن ويعشق أم كلثوم ويبكى من أغانى عبد الوهاب العثور على سلحفاة بداخلها بيضة عمرها عشرون قرناً في إيطاليا لويس مارتين.. طالب إسباني ينال شهادة الثانوية العامة في سن الـ 87 عاماً غوفالي.. السياحة الجبلية بطابع ريفي (فيديو) أنقذت رجلاً من الموت بالطائرة.. محامية جوني ديب تتصدر العناوين مجدداً بموقف إنساني (فيديو)

image

أكد محمد بن هزام الأمين العام لاتحاد الكرة، أن الدعم الكبير الذي تتلقاه الرياضة بشكل عام، وكرة القدم على وجه الخصوص، من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، ساهم في تأسيس قاعدة رياضية متينة، وجعل الإمارات قبلة لنجوم العالم والفرق والمنتخبات، مشيراً إلى أن سموه قائد رياضي حكيم، يشجع على العطاء، ويدفع الرياضيين إلى منصات التتويج، في جميع الألعاب والرياضات الجماعية والفردية، وقال: إن توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان السديدة، وحضوره المباريات والأنشطة الرياضية المختلفة، دليل على دعم سموه المتواصل للرياضة ولشباب الوطن، وهذا الدعم دليل على أهمية الرياضة في حياة المجتمع الإماراتي.

وثمّن بن هزام دعم سموه اللامحدود للرياضة، وتوجيهاته السديدة، واستقباله لأصحاب الإنجازات، مؤكداً أن دعم سموه رسخ مكانة الرياضة الإماراتية قارياً ودولياً، وجعلها بارزة على الخارطة العالمية.

وأكد الأمين العام للاتحاد، أن الإمارات، بفضل رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، أصبحت المكان المفضل لفرق ومنتخبات مختلف قارات العالم، حيث تقيم معسكراتها وتخوض تجاربها الودية، تحضيراً للبطولات الرسمية، مشيراً إلى أن الدولة جاهزة في أي وقت لاستضافة الأحداث الرياضية، مهما كان حجمها ونوعها، بسبب وجود المنشآت الرياضية المتطورة، وازدهار الاقتصاد، وتوافر بقية عناصر النجاح.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-05-16-1.4435905

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single