آخر الأخبار العاجلة

ضمنها الإمارات.. سنابتشات تطلق نسختها المدفوعة في بلدان عدة التنين الأزرق.. لطيف لكنه سام يصطاد فريسته بطريقة مخيفة.. اكتشاف نبات مرعب يأكل اللحوم دراسة: لملايين السنين.. كان لحيوان الباندا إبهامان أين تذهب ؟ أسطورة «بيجو 408» تتحول بجيلها الجديد إلى «الكــــروس أوفر» مواصفات إضافية في نيسان باترول 2022 في الذكرى الـ 70 للسيارة «دبي للمرأة»: مبادرات جديدة تعزّز مكانة الإمارة عالمياً 70 فعالية عالمية على أجندة ياس.. بوتشيلي و«الملك الأسد» وقائمة طويلة الطفلة علا بعد رحلة العمر: شكراً «تحقيق أمنية»

image

بارك الشيخ صقر بن محمد القاسمي رئيس مجلس إدارة جمعية الشارقة الخيرية لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، حفظه الله، انتخابه رئيساً للدولة من قبل المجلس الأعلى للاتحاد.

وقال الشيخ صقر بن محمد القاسمي: نبايع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان قائد مئوية الاتحاد والذي وضع بصمات بارزة على مسيرة الاتحاد وأسهم بإخلاص في بناء قواتنا المسلحة وترسيخ علاقات متميزة بدول العالم.

وأضاف: سنواصل مع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، مرحلة الريادة لنحافظ على مكانتنا في مصاف الدول المتقدمة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-05-16-1.4435921

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single