كيف تطّبقين رجيم السعرات الحرارية بالخطوات؟

كيف تطّبقين رجيم السعرات الحرارية بالخطوات؟

تحوّل رجيم السعرات الحرارية في السنوات الماضية الى أفضل الحميات الغذائية على الاطلاق كونه يساعد على المثابرة عليه دوماً من دون ان تعاني من مشكلة النقصان السريع للوزن، والذي سيؤدي الى استرجاعه سريعاً.   وبالتالي فان هذا النوع من الحميات الغذائية لا يسمح بالانقطاع التام عن الطعام بل الحصول على الحاجة الضرورية بأقلّ سعرات حرارية ممكنة. ولتتعرّفي أكثر على رجيم السعرات الحرارية ما عليكِ سوى متابعة هذا الموضوع عبر موقع الإماراتية للأخبار.   تفاصيل رجيم السعرات الحرارية   – اليوم الاول: يحتوي الإفطار على قطعة كيك، و120مليغرام حليب خالي الدسم، وحبة فاكهة بعد ثلاثة ساعات، وعلى الغداء يمكن تناول شريحة لحم مشوي، وصحن صغير معكرونة مسلوقة، وسلطة. أما وجبة العشاء فيمكن أن تحتوي على بيضة مسلوقة وأربع حبّات زيتون، وربع غريف خبز.    – اليوم الثاني: في الصباح تناولي عصير برتقال ولبن زبادي وكأس من الجلو بعد ثلاثة ساعات وعلى الغداء يمكن تناول شريحة لحم مشوي وسلطة، وربع رغيف، وتناول حبّة فاكهة. وفي المساء يمكن تناول ربع رغيف، وجبنة مثلثات.    – اليوم الثالث: على الافطار يمكن تناول بيضه مسلوقة، وربع رغيف خبز، وتناول حبّة فاكهة، وعلى الغداء ربع دجاجة وحبّة كبيرة بطاطا مسلوقة أو مشوية، وسلطة، ووجبة خفيفة بعد ثلاث ساعات، وفي العشاء علبة تونة صغيرة مصفّاة من الزيت، وربع رغيف من الخبز.    – اليوم الرابع: يمكن تناول الكورن فلكس، و120مليغرام حليب خالي الدسم، وحبة فاكهة، على الافطار، والغداء يحتوي على معكرونه مسلوقة، وشريحة لحم مشوية، وسلطة، ووجبة وقطعة شوكولاتة بعد 3 ساعات، وعلى العشاء ربع رغيف، وفول، وسلطة.    – اليوم الخامس: في الإفطار يمكن تناول خبزتان من التوست، وجبنة مثلثات، وحبة من الفاكهة بعد ثلاث ساعات، وعلى الغداء يمكن تناول السمك المشوي وأرز مسلوق، وسلطة وحبة فاكهة بعد ثلاث ساعات، وعلى العشاء توست، وشريحة جبنة، وسلطة.    – اليوم السادس: في الصباح يمكن تناول توست مع عسل وحبة فاكهة، وحبة فاكهة بعد ثلاث ساعات وعلى الغداء معكرونه مسلوقه، وسلطة، وحبة فاكهة بعد ثلاث ساعات، وعلى العشاء يمكن تناول بيضة مسلوقة، وربع رغيف خبز.   – اليوم السابع: يمكن تناول توست خبز، وجبنة مثلثات، على الإفطار وحبة من الفواكه بعد ثلاث ساعات وعلى الغذاء ربع رغيف خبز، وقطعة جبنة، وفول، وسلطة، وحبة فاكهة بعد ثلاث ساعات، وفي العشاء يمكن تناول قطعة بيتزا حجم الكف.    

رابط المصدر: كيف تطّبقين رجيم السعرات الحرارية بالخطوات؟

اترك تعليقاً