آخر الأخبار العاجلة

سياحة القطارات.. شينجيانغ الصينية تطلق أكثر من 100 رحلة خلال العام الحالي هاتف أنيق جديد من إنفينيكس بكاميرات عالية الدقّة مكافآت مالية كبرى للموسيقيين الذين يبثون أعمالهم عبر الانترنت في فرنسا رئيس الدولة ونائبه يعزّيان الرئيس الإيراني في ضحايا الزلزال محمد بن زايد ومحمد بن راشد يهنئان قادة رواندا وكندا والصومال 42 ألف وظيفة يوفرها «ميتافيرس» 2030 الهاتف المحمول .. مستقبل الألعاب التخيلات الصّورية.. «فالهالا» ابتكار لتجويد الترجمة «الأصلح للمتهم» لا إبعاد لمتعاطي المخدرات.. بشروط المجمعات الإسكانية.. حلول عصرية تلبي متطلبات الشباب

image

قال وزير الصحة الماليزي خيري جمال الدين إن هناك زيادة كبيرة للإصابة بمرض الطفح الجلدي الوردي في أنحاء البلاد، بعد أن سجلت ما إجماليه 28 ألفا و957 حالة إصابة منذ يناير وحتى يوم الجمعة الماضي، مقارنة مع 4239 حالة فقط في العام الماضي بأكمله.

ويعرف مرض الطفح الجلدي الوردي بمرض اليد والقدم والفم.

ونقلت صحيفة “ذا نيو ستريتس تايمز” الماليزية اليوم الأحد عن الوزير قوله إنه مع ذلك يتوقع إعادة فتح كل القطاعات الاقتصادية بما في ذلك إعادة تشغيل القطاع التعليمي واستئناف التعلم بالحضور الشخصي، إضافة إلى رياض الأطفال ومراكز رعاية الطفل.

وقال: “هناك زيادة حادة، وهي متوقعة، لأننا في العام الماضي وبتنفيذ أمر مراقبة الحركة، لم نتمكن من الخروج، لكن بات بإمكاننا الآن، لذا فحالات مرض الطفح الجلدي الوردي ستزداد بعد أن عدنا إلى الحياة العادية”.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/health/2022-05-15-1.4435662

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single