آخر الأخبار العاجلة

إبراهيم عيسى: حجاب البنات انتهاك سافر للطفولة ومخالف للدين لا هي من الثديَّيات ولا من الطيور.. مناجذُ الماء تحيّر العلماء أغاني تيك توك الشّهيرة على قرص مضغوط نجل الشيخ أبو العينين شعيشع: كان يحب بيتهوفن ويعشق أم كلثوم ويبكى من أغانى عبد الوهاب العثور على سلحفاة بداخلها بيضة عمرها عشرون قرناً في إيطاليا لويس مارتين.. طالب إسباني ينال شهادة الثانوية العامة في سن الـ 87 عاماً غوفالي.. السياحة الجبلية بطابع ريفي (فيديو) أنقذت رجلاً من الموت بالطائرة.. محامية جوني ديب تتصدر العناوين مجدداً بموقف إنساني (فيديو) محمد بن زايد: نتعاون مع شركائنا في تبنّي أحدث الابتكارات للقضاء على الأمراض المدارية المهملة محمد بن راشد لأبناء الوطن: كونوا قادة واعملوا بروح الفريق

image

تقدم مجلس إدارة الاتحاد العربي للاقتصاد الرقمي، بخالص التعزية والمواساة لقيادة الإمارات وشعبها بوفاة المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان “رحمه الله”، الذي كان قائداً فذاً قدم الكثير لوطنه وأمته وللعالم أجمع.

وذكر المجلس إن انتخاب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان “حفظه الله” رئيساً لدولة الإمارات العربية المتحدة يعد امتدادا لمسيرة الإمارات المتميزة بحكمة قيادتها وحرصها على تعزيز العمل العربي المشترك.

وقال الدكتور علي محمد الخوري، رئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي للاقتصاد الرقمي: الإمارات ستعيش مرحلة تاريخية في ظل قيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”، كون سموه قائدا حكيما وملهما، وشخصية إنسانية، ويتمتع بخبرة واسعة، وبمهارة تأثير قوية وملهمة.. ونسأل الله سبحانه بأن يوفقه في مهامه ومسؤولياته، وفي تحقيق الأهداف الوطنية وتعزيز جهود التكامل العربي في ظل واقع مليء بالتحديات، بما يعزز السلم والأمن والاستقرار الإقليمي والعالمي.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-05-15-1.4435645

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single