آخر الأخبار العاجلة

ما حكاية البصقة الروسية التي دفعت إيلون ماسك لتأسيس سبايس إكس؟ فيديو لكيفية كتابة تغريدات طويلة عبر تويتر (فيديو) إبراهيم عيسى: حجاب البنات انتهاك سافر للطفولة ومخالف للدين لا هي من الثديَّيات ولا من الطيور.. مناجذُ الماء تحيّر العلماء أغاني تيك توك الشّهيرة على قرص مضغوط نجل الشيخ أبو العينين شعيشع: كان يحب بيتهوفن ويعشق أم كلثوم ويبكى من أغانى عبد الوهاب العثور على سلحفاة بداخلها بيضة عمرها عشرون قرناً في إيطاليا لويس مارتين.. طالب إسباني ينال شهادة الثانوية العامة في سن الـ 87 عاماً غوفالي.. السياحة الجبلية بطابع ريفي (فيديو) أنقذت رجلاً من الموت بالطائرة.. محامية جوني ديب تتصدر العناوين مجدداً بموقف إنساني (فيديو)

image

توفي شاب هولندي كان يحاول القفز من مسافة 100 قدم وكانت زوجته وابنه يصورانه من قارب استأجره لذلك خصيصاً.

فبشكل مأساوي، أظهر فيديو لحظة قفز أب للغطس من قمة جبل شاهق، فيما كان يقضي عطلته مع عائلته في إسبانيا، لتنتهي حياته أمام مرأى من أسرته.

وأظهرت اللقطات المروعة التي صورتها زوجته وابنه من قارب قريب، السائح الهولندي البالغ من العمر 31 عامًا وهو يستعد للغطس لمسافة 100 قدم في Malgrats Islands الإسبانية، والتي تحظى بشعبية بين المصطافين وفق العربية نت.

كما أظهر الفيديو المغامر، وهو يسقط بسرعة عالية، وأسفله صخور حادة وخشنة، قبل أن يصطدم بالمياه مطلقاً صرخة مرعبة، وفقا ما أفادت صحيفة “نيويورك بوست”.

فيما صاحت زوجته عند انتهاء المقطع القصير والمخيف، مصدومة بما رأت عيناها “يا إلهي!”.

وبحسب ما ورد تم العثور لاحقاً على جثة الرجل، الذي لم يتم التعرف على هويته على الفور، في الماء بعد عمليات بحث، وغوص.

يشار إلى أن الرجل كان استأجر قاربًا لزوجته من أجل تصوير “قفزة الموت” هذه التي انتهت فعلاً بشكل مأساوي!

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-05-15-1.4435619

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single