آخر الأخبار العاجلة

«بسبب الاحتيال»..تغريم شركة تأمين أميركية 6 مليارات دولار رئيس البحوث الفلكية في مصر يكشف حقيقة الصور المتداولة عن انشقاق القمر كتلة هوائية محملة بالغبار تسيطر على أجواء الإمارات فيديو للمجلس الأعلى للاتحاد أثناء انتخاب محمد بن زايد رئيساً للإمارات «نصّاب كوفيد المحظوظ».. يختفي بأموال إغاثة 463 أسرة يابانية الظفرة يخسر أمام شباب الأهلي ويعقد موقفه في صراع البقاء عجمان يسحق الوصل بالأربعة في 33 دقيقة الإمارات أول الهابطين إلى الدرجة الأولى محمد بن راشد: الله حبانا بالأخ والصديق والقائد … محمد بن زايد «تعاونية الاتحاد» تخفض أسعار 5000 سلعة

image

حرصاً منها على نشر الفرح والاحتفال بشهر رمضان المبارك، أعلنت مؤسسة جمعة الماجد، الوكيل الحصري لسيارات هيونداي في الإمارات، عن حملتها الحصرية لعملائها عبر مجموعة السيارات لهذه العلامة التجارية.

وتم إطلاق الحملة التي تستمر حتى 2 مايو 2022 تحت عنوان «نحو بدايات جديدة»، كدلالة على الرحلات التي يمكن للعملاء الشروع فيها، من خلال شرائهم طرازات هيونداي الجديدة، مع الحصول على مزايا إضافية.

وتقدم الحملة الضمان من الشركة المصنعة لخمس سنوات/ 100,000 كيلومتر، إلى جانب المساعدة على الطريق لنفس المدة على جميع المشتريات الجديدة. ويمكن للعملاء أيضاً الاستفادة من تأجيل الدفع لمدة تصل إلى 4 أشهر، إلى جانب استبدال سياراتهم القديمة بأي سيارة جديدة من هيونداي، والحصول على صفقات حصرية.

وفي إطار الحملة ذاتها، أصبحت أكثر الموديلات المفضلة من هيونداي، بما في ذلك «توسان» و «باليسيد» و «ستاريا» و «سانتا في»، فضلاً عن جميع المزايا المذكورة على مدار الشهر.

أما الأشخاص الذين يبحثون عن سيارة عائلية لقيادتها قبل تناول الإفطار والانضمام إلى الأهل والأصدقاء على الموائد الرمضانية خلال الشهر الفضيل، تقدم «باليسيد» و «سانتا في»، أفضل الخيارات العائلية، كما يمكن للعملاء أيضاً اختيار «ستاريا»، السيارة الاستثنائية من هيونداي التي تجسد مستقبل التنقل متعدد الأغراض. وتتوافر ضمن العرض الرمضاني سيارة «توسان» الجديدة كلياً التي ترسي معايير متميزة لسيارات الدفع الرباعي بتصميمها المبتكر لتكسب سائقها شعوراً يتجاوز فئتها.

المصدر

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single