آخر الأخبار العاجلة

سياحة القطارات.. شينجيانغ الصينية تطلق أكثر من 100 رحلة خلال العام الحالي هاتف أنيق جديد من إنفينيكس بكاميرات عالية الدقّة مكافآت مالية كبرى للموسيقيين الذين يبثون أعمالهم عبر الانترنت في فرنسا رئيس الدولة ونائبه يعزّيان الرئيس الإيراني في ضحايا الزلزال محمد بن زايد ومحمد بن راشد يهنئان قادة رواندا وكندا والصومال 42 ألف وظيفة يوفرها «ميتافيرس» 2030 الهاتف المحمول .. مستقبل الألعاب التخيلات الصّورية.. «فالهالا» ابتكار لتجويد الترجمة «الأصلح للمتهم» لا إبعاد لمتعاطي المخدرات.. بشروط المجمعات الإسكانية.. حلول عصرية تلبي متطلبات الشباب

image

بارك الشيخ صقر بن محمد القاسمي رئيس مجلس إدارة جمعية الشارقة الخيرية لـ صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان “حفظه الله” انتخابه رئيسا للدولة من قبل المجلس الأعلى للاتحاد.

و قال الشيخ صقر بن محمد القاسمي : ” نبايع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان قائد مئوية الاتحاد الذي وضع بصمات بارزة على مسيرة الاتحاد و أسهم بإخلاص في بناء قواتنا المسلحة وترسيخ علاقات متميزة مع دول العالم”.

وأضاف : ” سنواصل مع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” مرحلة الريادة لنحافظ على مكانتنا في مصاف الدول المتقدمة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-05-15-1.4435597

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single