آخر الأخبار العاجلة

قائد عام شرطة أبوظبي يطمئن على حالة المصابين بحادث أسطوانة الغاز إيسايلا مهاجماً لاعبيه: قدموا أداءً مخجلاً وأثبتوا لماذا هم احتياطيون؟! مصر.. فتاة صومالية تنهي حياة سائق توكتوك حاول اغتصابها إيرادات ضخمة مرتقبة في احتفالات اعتلاء إليزابيث للعرش البريطاني في مباراة شهدت 4 حالات طرد لـ النمور.. كلباء بـ 8 لاعبين فقط يتعادل مع بني ياس جوازة تحولت إلى جنازة.. فيديو يوثق اللحظات الأخيرة لعريس قتل برصاصة طائشة استئصال غدة درقية من بين الأضخم في تاريخ السجلات الطبية «بي إم دبليو» تكتب فصلاً جديداً من النجاح بإصدار «3 سيريس» شباب الأهلي يخطف فوزاً غالياً من معقل خورفكان دمر وجهه بالسكين للمتعة … معلومات صادمة عن سفاح تكساس

image

أكدت وزارة الداخلية المصرية إنه لا صحة لما يتم تداوله على بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن وجود علاقة بين شخص قام بالنصب على عدد من المواطنين بمركز إدفو بمحافظة أسوان بالاستيلاء على أموالهم، بقصد توظيفها مع أحد ضباط الشرطة.

وأضافت الوزارة في بيان عبر الصفحة الرسمية لها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أن ما تم تداوله في هذا الشأن عار تماما من الصحة جملة وتفصيلا، مؤكدة على أن ذلك في إطار نهج بعض الجماعات الإرهابية، لنشر الأخبار الكاذبة وإثارة البلبلة. وفقاً لصحيفة “المصري اليوم”.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-05-15-1.4435382

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single