آخر الأخبار العاجلة

كندا تسجل أول إصابتين بجدري القردة استغل انشغال أمه عنه فطلب 31 تشيزبرغر.. طفل العامين يدفع البقشيش أيضاً ! تعرَّف على مهنة والدة الملياردير إيلون ماسك وهي في الـ74 من عمرها ! أخيرًا توم كروز يجيب على السؤال: لماذا يقوم بمشاهد الأكشن الخطرة بنفسه ؟! من قصد محمد رمضان بأغنيته بلالين منفوخين .. ولماذا هددته بشرى بأغنية ؟! ما حقيقة صورة الطيار الذي التقط سيلفي من شباك الطائرة في الجو ؟! جيانغسو تستضيف مهرجان شيويي – الصين الدولي الـ 22 لصيد جراد البحر طبيبة روسية تحدّد أخطر موسم للمصابين بأمراض القلب ما هو جدري القرود الذي بدأ يتفشى في العالم ؟ وما هي أعراضه؟ وما علاقته بالقرود ؟! طيار مراهق يصل إلى كينيا في تحدٍّ للسفر حول العالم.. فيديو

image

رفع الشيخ محمد حمد بن ركاض العامري عضو المجلس الاستشاري لإمارة أبوظبي أسمى آيات التبريكات إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” بمناسبة انتخابه رئيساً للدولة ليواصل مسيرة العطاء والخير والتقدم والازدهار.

كما رفع أسمى آيات التبريكات إلى شعب الإمارات الكريم بهذه المناسبة المباركة داعيا الله عز وجل أن يوفق سموه ويمتعه بموفور الصحة والعافية وأن يسدد خطاه لاستكمال بناء وتطور الوطن والحفاظ على المسيرة الحافلة بالإنجازات التي انطلقت مع المؤسس الراحل الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه والشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رحمهما الله.

وأضاف الشيخ محمد بن ركاض: إننا نبايع بكل الاعتزاز والفخر والمحبة والولاء والإخلاص قائدنا الحكيم سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد “حفظه الله” رئيساً للدولة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-05-15-1.4435384

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single