آخر الأخبار العاجلة

باب مغارة حجرية على المريخ رصدته ناسا يثير حيرة العلماء قطار أسوان ينهي حياة أسرة كاملة في مصر السعودية.. نجاح فصل التوأم السيامي اليمني يوسف وياسين مادة غذائية في المتناول يمكنها محاربة حب الشباب نتائج مبشرة لعلاج أمريكي جديد للسرطان ‏تسريبات تكشف طرح آيفون 15.. فما ميزاته؟ اكتشاف إصابتين جديدتين بجدري القرود في إنجلترا موظف سابق في ماكدونالدز يكشف أسرار الهوس بمطاعم الوجبات السريعة بعد معركة شرسة.. أسترالي ينجو من قضمات تمساح حرس الحدود السعودي ينقذ 13 شخصاً بعد غرق مركبهم في البحر الأحمر.. فيديو

image

ناشد ذوو معتمر من الجنسية الطاجيكستانية من يملك أي معلومات عنه أن يتواصل معهم، مشيرين إلى أنهم فقدوه في أول يوم وصلوا إلى مكة المكرمة لأداء العمرة.

وقال أحد ذويه لـ “سبق”: إن المفقود يبلغ من العمر 57 عاماً، وإنهم حضروا يوم 18 رمضان لمطار جدة وبعد وصولهم وهم يرتدون لبس الإحرام بدأ المفقود يسأل أسئلة غريبة عن سبب قدومه ولبسه الإحرام، مما تسبب في عدم تمكننا من أداء العمرة، وتركناه في أحد الفنادق القريبة من الحرم وخرجنا لأداء العمرة.

وأضاف: “عدنا ووجدناه نائماً فنمنا من التعب، وعندما استيقظنا لم نجده، وبعدها لم نعثر عليه، ولم نترك مكاناً للبحث عنه في المستشفيات والشرطة والترحيل وكل مكان نعتقد أن يكون موجوداً فيه”.

واختتم حديثه مناشداً من يعرف أي معلومات عنه أن يتقدم للجهات ذات العلاقة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-05-15-1.4435372

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single