آخر الأخبار العاجلة

موظف سابق في ماكدونالدز يكشف أسرار الهوس بمطاعم الوجبات السريعة بعد معركة شرسة.. أسترالي ينجو من قضمات تمساح حرس الحدود السعودي ينقذ 13 شخصاً بعد غرق مركبهم في البحر الأحمر.. فيديو سيارة تدخل في واجهة محل وتعلق زبائن بالحائط محمد بن زايد جهود للقضاء على أكثر الأمراض فتكاً في العالم الإمارات بقيادة محمد بن زايد.. تنطلق نحو مرحلة جديدة من الإنجازات الوطنية لليوم الثاني.. رئيس الدولة يتقبل تعازي قادة الدول والوفود في وفاة الشيخ خليفة خليفة.. عصر الازدهار لرياضة الوطن محمد بن زايد يشكر المعزّين على مشاعرهم الصادقة تجاه الإمارات وشعبها في مصابهم محمد بن زايد.. رؤية استراتيجية للسلام العالمي

image

بارك معالي سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي لدولة الإمارات، قيادة وشعباً، انتخاب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان “حفظه الله” رئيساً للدولة خير خلف لخير سلف، لتظل راية الاتحاد عالية خفاقة على الدوام، وتستمر دولة الإمارات في تحقيق الإنجازات، وتواصل رسالتها في نشر الخير والسلام بين دول وشعوب العالم”.

وأضاف معالي الطاير: “صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان قائد فذ على المستوى العالمي يحظى باحترام وتقدير قادة العالم، وله مكانة كبيرة في قلوب أبناء الإمارات وجميع شعوب العالم، نسأل الله عز وجل أن يوفق سموه وأن يسدد خطاه”.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-05-15-1.4435275

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single