آخر الأخبار العاجلة

الصحة العالمية تدعو إلى اتخاذ سلسلة من الإجراءات ضد انتشار جدري القرود شرطة دبي تنقذ شخصين جرفت الأمواج قاربهما إلى الصخور الأمن البحري بشرطة دبي ينفذ مهمة معقدة لإنقاذ شخصين غوغل تطور نظارة للترجمة الفورية باستخدام الذكاء الاصطناعي بيكسل ووتش.. محاولة جديدة لكسر سيطرة آبل على سوق الساعات الذكية إضافة خصائص جديدة إلى تطبيق زوم طرق دبي تنفذ مشروع التنقل المرن في منطقتي البرشاء 1 و2 إلهام شاهين عن خلافها مع غادة إبراهيم في جنازة سمير صبري: هيَّ مين دي ؟! تعيين سارة المسلّم وزيرة دولة للتعليم المبكر 15 سنة سجن و10 ملايين درهم غرامة.. إدانة 79 متهماً بالاحتيال وغسل الأموال في أبوظبي

image

بارك اللواء الركن سعيد راشد الشحي، قائد القوات البرية لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان حفظه الله انتخابه رئيساً للدولة.

وقال: لقد شهد سموّه بدايات الاتحاد ونشأ في مدرسة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان مؤسس دولة الإمارات، ورافق المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان في كافة المحطات التي مر بها الوطن على مدى السنوات الماضية، ليكون خير خلف لخير سلف.

وأشار إلى أن المغفور له الشيخ خليفة سيظل باقياً في ذاكرة وقلوب شعب الإمارات لأنهم عرفوا فيه الإنسان العطوف قبل القائد السياسي، ولأن إنجازاته وعطاءاته الكثيرة ستظل محفورة في أذهان الجميع.

وقال الراحل الكبير خليفة بن زايد آل نهيان نموذج متفرد في نهج الحكم والقيادة، وعطاءً سخي في بناء الوطن والمواطن، ونهر متدفقاً بالخير في خدمة الإنسانية جمعاء. بعد حياة حافلة بالعمل المخلص الدؤوب كرس كل لحظة فيها من أجل بناء تقدم الوطن وازدهاره وتوفير الحياة الكريمة الرغدة للمواطنين. رحمه الله وأسكنه فسيح جناته، وألهمنا جميعا الصبر والسلوان.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-05-15-1.4435327

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single