آخر الأخبار العاجلة

بريطانية تفقد 114 كيلوغراما من وزنها بالتوقف عن عادات غذائية بسيطة غوغل تُطلق تجربة رقمية تفاعلية لاستكشاف أهرامات مروي في السودان طرق دبي تستأنف تشغيل 4 خطوط عبر المدن وتطلق خطاً جديداً عاصفة ترابية تتسبب في «شبه انعدام» الرؤية في السعودية فيديو.. النيران تشتعل في رجل أثناء تقديمه عرضاً في برنامج شهير حاكم أم القيوين يهنىء خادم الحرمين الشريفين بمناسبة مغادرته المستشفى حاكم الشارقة يهنئ خادم الحرمين الشريفين بمناسبة مغادرته المستشفى عاطل يدس مخدرات في وجبة أرز .. ويورط عامل توصيل الإمارات تتأثر بكتلة غبار بشكل تدريجي ‎حاكم رأس الخيمة يهنئ خادم الحرمين بمناسبة مغادرته المستشفى

image

هنأ ماسيمو فالسيوني، الرئيس التنفيذي لشركة الاتحاد لائتمان الصادرات، وهي شركة حماية الائتمان التابعة لحكومة دولة الإمارات، صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، بمناسبة انتخابه رئيساً لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وأضاف فالسيوني: تتطلع شركة الاتحاد لائتمان الصادرات إلى إحراز تقدم كبير في ظل القيادة الرشيدة لسموه بصفتها الكيان الاتحادي المكلف بتعزيز التنويع الاقتصادي في البلاد والتجارة غير النفطية، وذلك من أجل تحقيق المزيد من النمو في قطاع التصدير وإعداد البلاد لحقبة ما بعد النفط.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-05-15-1.4435116

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single