آخر الأخبار العاجلة

كندا تسجل أول إصابتين بجدري القردة استغل انشغال أمه عنه فطلب 31 تشيزبرغر.. طفل العامين يدفع البقشيش أيضاً ! تعرَّف على مهنة والدة الملياردير إيلون ماسك وهي في الـ74 من عمرها ! أخيرًا توم كروز يجيب على السؤال: لماذا يقوم بمشاهد الأكشن الخطرة بنفسه ؟! من قصد محمد رمضان بأغنيته بلالين منفوخين .. ولماذا هددته بشرى بأغنية ؟! ما حقيقة صورة الطيار الذي التقط سيلفي من شباك الطائرة في الجو ؟! جيانغسو تستضيف مهرجان شيويي – الصين الدولي الـ 22 لصيد جراد البحر طبيبة روسية تحدّد أخطر موسم للمصابين بأمراض القلب ما هو جدري القرود الذي بدأ يتفشى في العالم ؟ وما هي أعراضه؟ وما علاقته بالقرود ؟! طيار مراهق يصل إلى كينيا في تحدٍّ للسفر حول العالم.. فيديو

image

بارك الشيخ أحمد بن حميد النعيمي، ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية لـصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان “حفظه الله”، انتخابه رئيسا للدولة ليواصل مسيرة الخير و النماء لوطننا العزيز.

وأكد الشيخ أحمد بن حميد النعيمي في كلمة له ثقته بأن سموه سيواصل المسيرة التاريخية الملهمة لمؤسس الدولة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان والشيخ خليفة بن زايد آل نهيان “رحمهما الله”، التي صنعت أجيالا وأجيالا ولا يزال سراج تأثيرهما يتواصل.

وقال: “كلنا يقين بأن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان حفظه الله سيقود وطننا إلى مزيد من الرفعة و التقدم لتظل دولة الإمارات نموذجا يحتذى و مركزا رائدا في مختلف المجالات”.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-05-15-1.4435187

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single