آخر الأخبار العاجلة

رسمياً.. مزارع فنزويلي عمره 112 عاماً أكبر رجل على قيد الحياة إنجازات «ديوا» في الصحة والسلامة المهنية تعكس نجاح التجربة الإماراتية كلاب ضالة تثير الرعب بين الطلاب في السعودية سعودية تنجب توأمين بعد 10 سنوات من العقم ضبط شاب متهم بالنصب على المواطنين في مصر الزراعة والسلامة الغذائية توقع عقدي مساطحة لإنشاء مزرعتين بقيمة 310 مليون درهم جلسة للوطني الاتحادي لتأبين فقيد الوطن المغفور له الشيخ خليفة بن زايد المؤبد لشقيقين قتلا عاملاً وأصابا شقيقه بالرصاص في مصر مصر.. الكشف عن تفاصيل اتهام نجل نائب برلماني وآخرين بقتل عامل نظافة اكتشاف أنواع من الدلافين كانت تعيش قبل عشرين مليون سنة

image

للمباراة الثانية في دوري أدنوك للمحترفين، لم ينجح النصر في ترويض «النمور»، وعاد الفريق من الساحل الشرقي بنقطة وحيدة، بعد التعادل «الخاسر» أمام صاحب الأرض، ليخسر «العميد» 4 نقاط من أمام كلباء، وكان الفريق خسر لقاء الذهاب بثلاثية باستاد آل مكتوم، ووصل النصر إلى 26 نقطة، وكلباء إلى 24 نقطة، ولم يحافظ النصر على تقدمه في مناسبتين خلال المباراة، بعد أن وضعه ضياء سبع في المقدمة في الدقيقة 70، لكن الفرحة لم تدم طويلاً، ليعدل ملابا النتيجة لكلباء عن طريقة ركلة جزاء، وتمكن توزي من تسجيل الهدف الثاني للنصر قبيل نهاية المباراة بدقائق، لكن المدافع حمد عبد العزيز أدرك التعادل للنمور، من تسديدة صاروخية.

وأشاد سالم ربيع مدرب النصر، بلاعبي فريقه، وهنأهم على المجهود الذي بذلوه خلال المباراة، رغم ظروف شهر رمضان، لافتاً إلى أن النصر أضاع عدة فرص كانت كفيلة بتغيير النتيجة لمصلحته، وقال: راضٍ عن أداء اللاعبين، وخاصة أن اللعب مع كلباء على أرضه ووسط جماهيره صعب.

وعبّر خورخي داسيلفا مدرب كلباء، عن عدم رضائه عن النتيجة، وقال: أدينا مباراة جيدة في الشوط الأول، بعد الاستحواذ على الكرة، وحصلنا على أكثر من فرصة للتسجيل، وفي الشوط الثاني، ارتكب «النمور» عدداً من الأخطاء الدفاعية التي كلفت الفريق الكثير، واستقبلت شباكنا هدفين.

وأضاف: الأمر الإيجابي أن كلباء لم يستسلم، وتمكن من العودة للمباراة في مناسبتين، بعد التأخر مرتين، وعموماً، نسعى إلى تحقيق أكبر عدد من النقاط، خلال المباريات الخمس المتبقية من عمر الدوري.

المصدر

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single