آخر الأخبار العاجلة

قطار أسوان ينهي حياة أسرة كاملة في مصر السعودية.. نجاح فصل التوأم السيامي اليمني يوسف وياسين مادة غذائية في المتناول يمكنها محاربة حب الشباب نتائج مبشرة لعلاج أمريكي جديد للسرطان ‏تسريبات تكشف طرح آيفون 15.. فما ميزاته؟ اكتشاف إصابتين جديدتين بجدري القرود في إنجلترا موظف سابق في ماكدونالدز يكشف أسرار الهوس بمطاعم الوجبات السريعة بعد معركة شرسة.. أسترالي ينجو من قضمات تمساح حرس الحدود السعودي ينقذ 13 شخصاً بعد غرق مركبهم في البحر الأحمر.. فيديو سيارة تدخل في واجهة محل وتعلق زبائن بالحائط

image

أكد اللواء الركن بحري طيار الشيخ سعيد بن حمدان بن محمد آل نهيان، قائد القوات البحرية، أن ما تركه المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان “طيب الله ثراه” من إرث عظيم سيبقى محفورا في قلب ووجدان شعب الإمارات وشعوب العالم أجمع.

وقال قائد القوات البحرية في كلمة له: “ترجل المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان عن صهوة جواده بعد أن وضع لبنة الختام لحقبة زمنية أفنى خلالها عمره وصحته ووقته من أجل وطنه الكبير الذي احتضن كل أبنائه الذين كسب حبهم و أحبهم فأحبوه و حمل أمانة الإمارات على عاتقه بكل اقتدار.

وأضاف أن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان الذي تم انتخابه اليوم رئيسا للدولة صاحب رؤى ثاقبة تحظى باحترام العالم.. وكيف لا وهو ابن زايد الخير القائد الأول والأب الملهم لكل معاني الأصالة والشجاعة والكرم والحكمة والذي يملك قيم التواضع والشجاعة والحكمة وصون حقوق الناس وتحقيق الوفاق وإدارة شؤون الحكم بطريقة عززت من نهضة الدولة وقادتها إلى الصدارة و التميز.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-05-15-1.4434960

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single