آخر الأخبار العاجلة

اكتشاف إصابتين جديدتين بجدري القرود في إنجلترا موظف سابق في ماكدونالدز يكشف أسرار الهوس بمطاعم الوجبات السريعة بعد معركة شرسة.. أسترالي ينجو من قضمات تمساح حرس الحدود السعودي ينقذ 13 شخصاً بعد غرق مركبهم في البحر الأحمر.. فيديو سيارة تدخل في واجهة محل وتعلق زبائن بالحائط محمد بن زايد جهود للقضاء على أكثر الأمراض فتكاً في العالم الإمارات بقيادة محمد بن زايد.. تنطلق نحو مرحلة جديدة من الإنجازات الوطنية لليوم الثاني.. رئيس الدولة يتقبل تعازي قادة الدول والوفود في وفاة الشيخ خليفة خليفة.. عصر الازدهار لرياضة الوطن محمد بن زايد يشكر المعزّين على مشاعرهم الصادقة تجاه الإمارات وشعبها في مصابهم

image

أكد الشيخ المهندس سالم بن سلطان بن صقر القاسمي، رئيس دائرة الطيران المدني برأس الخيمة، أن انتخاب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان “حفظه الله” رئيسا لدولة الإمارات تأكيد وبرهان على الثقة الكاملة لأعضاء المجلس الأعلى للاتحاد في سموه لبدء حقبة جديدة من تاريخ دولتنا.

ونوه الشيخ سالم بن سلطان القاسمي في كلمة له بجهود سموه عبر سنوات ما مهد الطريق لأن تحلق الإمارات نحو آفاق وريادة عالمية و أكد أن الأعوام السابقة التي تولي فيها سموه مناصب ومهام شتى عديدة كان خلالها مخلصا لتراب وطنه، متواريا بعظيم أفعاله و مكنون بصماته النيرة في خدمة الوطن ونهضته.

وقال: “نحن أبناء الإمارات نطمئن ونسعد بأن أنعم الله تعالى علينا بقيادة استثنائية ممثلة في صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان نبايعه رئيسا، وربانا، وقائدا، وملهما لاستكمال مسيرة البناء نحو آفاق رحبة من التطور و ترسيخ مكانة الإمارات عالميا.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/2022-05-15-1.4435053

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single