آخر الأخبار العاجلة

منفذ هجوم تكساس هدد فتيات عبر الإنترنت قبل المذبحة فنانة مصرية تثير جدلاً واسعاً في الكويت الاستيلاء على مصوغات ذهبية أثناء نقلها من أحد المصانع بالسعودية محتالو الهواتف.. دراسة تحدد مراحل الخداع مصر.. هل تقاضي المهن التمثيلية غادة إبراهيم بعد أزمة الجنازة؟ «الأبيض».. ودية غامبيا بروفة لـ«الكانغارو» ألعاب الترفيه الكلاسيكية تقتحم الحقبة الرقمية الذكاء الاصطناعي ينعش النمو في دبي السيارات الكهربائية.. حياد كربوني مليء بالمطبات الإدارة الرياضية.. تأهيل الكوادر قبل «تذكرة السفر»

image

قالت معالي مريم بنت محمد سعيد حارب المهيري، وزيرة التغير المناخي والبيئة، إنه على مدار عقود أثبت صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة “حفظه الله”، بمواقفه وتوجيهاته وتوجهاته أنه قائد فذ ذو رؤية حكمية تستشرف المستقبل، وتضع الوطن والمواطن نصب عينيها دائماً.

وأضافت أنه على مدار سنوات تمكن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” من تعزيز علاقات دولة الإمارات بالعديد من دول المنطقة والعالم ما ساهم وسيساهم في تعزيز مسيرة الإنجازات التي حققتها دولة الإمارات العربية المتحدة محلياً وإقليمياً وعالمياً”.

وأوضحت معاليها أن دولة الإمارات حققت مسيرة تنموية حافلة تكللت بالإنجازات على كافة المستويات على مدى خمسة عقود من الزمن، وقدمت للعالم نموذجاً رائداً في نهضة وتطور الدول، بفضل قادة أخلصوا وتفانوا وبذلوا من جهدهم وعطائهم ورعايتهم لمصالح البلاد والعباد ما تحقق بفضله استفادة كاملة من الإمكانات المتاحة، وتوظيفها بأفضل سبل وخطط وعمل، نحو الازدهار والاستقرار، واستشراف المستقبل، ليضعوا دولة الإمارات في مصاف الدول الكبرى إقليمياً وعالمياً.

وقالت معالي مريم بنت محمد سعيد حارب المهيري: “اليوم نبارك لأنفسنا ولشعب دولة الإمارات تولى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان “حفظه الله” منصب رئيس الدولة، ونتعهد بمواصلة العمل تحت قيادته بكل الجد والتفاني لتعزيز رفعة وطننا وتنافسية دولتنا”.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-05-15-1.4435100

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single