آخر الأخبار العاجلة

بشرى سارة .. جدري القرود تحت السيطرة حتى وإن انتشر الإمارات تسجل 373 إصابة جديدة بكورونا 42 مطعمًا تركيًا و 54 منفذًا سيقدمون لعشاق الطعام تجارب خاصة فضلات فئران في مطبخ أشهر مطعم رومانسي في لندن رجل يقتل زوجته بالسكين أمام أطفالها ويسرق أموالها سقطت بطريقة بشعة.. 6 فيلة تلقى حتفها في محاولة لإنقاذ صغيرها العثور على مقيم سوداني تاه بالصحراء في السعودية الأرصاد: هبوب رياح مثيرة للغبار تؤدي إلى تدني الرؤية حذار.. تأثير «خطير» لطنين الأذن على عقل الإنسان هذه أقدم شجرة مانجو في السعودية.. عمرها 50 عاماً

image

أكد اللواء الركن صالح محمد بن مجرن العامري، قائد العمليات المشتركة، أن إسهامات المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان “طيب الله ثراه” ستظل علامات في تاريخ دولة الإمارات وستبقى ذاكره محفورة في القلوب.

وقال قائد العمليات المشتركة في كلمة له: “بعد 56 عاما من العطاء شارك فيها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه” مرحلة التأسيس ومن ثم قيادة مرحلة التمكين رحل الشيخ خليفة وقد أدى الأمانة فجزاه الله عنا خير الجزاء وتغمده بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وإنا لله وإنا إليه راجعون.

وأضاف: “اليوم نبايع سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيسا وقائدا وفقه الله و سدد على طريق الخير خطاه “.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/2022-05-15-1.4434860

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single