آخر الأخبار العاجلة

السعودية.. الشرطة تباشر حادثة تعرض فتاة للاعتداء والتعنيف من قبل ذويها شرطة أبوظبي تُحدد 5 خطوات لسلامة السائقين عند إشارة قف السعودية: طبيب ينقذ حياة طفلة ابتلعت 27 كرة مغناطيسية صغيرة ! كويكب ضخم يسير بسرعة عالية يقترب من الأرض اليوم السجن مدى الحياة لكويتية قتلت ابنتها .. ومحامية الأب: سنستأنف الحكم ونطلب الإعدام ! فيديو لطفلة تعرضت للتعذيب على يد أمها يثير جدلاً واسعاً في المغرب المؤبد لقاتلة ابنتها في جريمة السالمية بالكويت 4 فئات مستثناة من قرار منع دخول المقيمين للعاصمة المقدسة فنانة عراقية تنفي التقاط سيلفي مع جثة والدها: الصورة كانت قبل وفاته ! (صورة) الأردنيات غاضبات من إعلان يصف المرأة السمينة بـ البطيخة ويعدها بتحويلها إلى خيارة !

image

بارك اللواء الركن طيار إبراهيم ناصر محمد العلوي، قائد القوات الجوية والدفاع الجوي لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، حفظه الله، انتخابه رئيساً لدولة الإمارات. وقال: «نعاهد سموه على السمع والطاعة فهو قائد تاريخي من طراز رفيع، صنع الفارق على المستوى المحلي، وسطر إنجازات يشار إليها بالبنان على مستوى تعزيز السلم والأمن في المنطقة والعالم، ونشر مفاهيم التسامح والتعايش السلمي بين الأديان والمجتمعات، ورائد من رواد العمل الإنساني والخيري على مستوى العالم».

وأشار إلى أن المغفور له الشيخ خليفة ستظل روحه حية وخالدة في ذاكرة ووجدان الوطن والمواطنين وقلوب ونفوس الأمة العربية والإسلامية بعد حياة مشهودة حافلة بالبذل والعطاء نذر خلالها نفسه وكرس كل جهده وعمل بتفانٍ وإخلاص لخدمة وطنه وشعبه وأمته العربية والإسلامية والإنسانية جمعاء ونقش سيرته في التاريخ كنموذج للقيادات الملهمة الحكيمة التي تجمعت وتوحدت القلوب حولها وأجمعت على مبادلته الحب والوفاء والولاء المطلق.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-05-15-1.4434897

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single