آخر الأخبار العاجلة

فيديو.. سرب من النحل يحتل مدينة بريطانية الصحة العالمية تتوقع زيادة حالات جدري القرود على مستوى العالم اليونان ترصد أول إصابة محتملة بجدري القردة الكويت.. ضبط معلمة عربية احترفت التسول لزيادة دخلها مصر.. الإعدام لقاتل «بطلة العالم» لكرة السرعة مصر.. تشديد الإجراءات بالموانئ والمطارات لكشف جدري القرود النيابة تتحفظ على الفنان مصطفى هريدي كوريا الشمالية تسجل 186090 إصابة جديدة بالحمى مع تفشي فيروس كورونا هنديان يقاضيان ابنهما لعدم إنجابه حفيداً لهما تركمانستان تقيم مراسم تأبين لفقيد الوطن خليفة بن زايد

image

أكد معالي الفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي، رئيس أركان القوات المسلحة، أن المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان “طيب الله ثراه” كان قائداً وأباً للجميع”.

وقال معاليه في كلمة له: “ترجل عن الدنيا فارس من فرسان الإمارات الشيخ خليفة بن زايد نسأل الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته فقد كان قائدا وأبا للجميع أدى الأمانة على أكمل وجه وأسهم في إقامة دولة عصرية تحظى باحترام الجميع وتواكب التطور في العالم قائمة على أساس متين من البناء السياسي والاجتماعي والاقتصادي والعسكري”.

وأضاف أن انتخاب المجلس الأعلى للاتحاد سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيساً للدولة، القائد الأعلى للقوات المسلحة يؤكد عمق ثقة أعضاء المجلس وشعب الإمارات بقيادة سموه التي ستؤسس لحقبة جديدة في تاريخ الدولة على صعيد الأمن والاستقرار والبناء والازدهار، نسأل الله له التوفيق والسداد، وكلنا ثقة بأن بلادنا بخير تحت قيادته الرشيدة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-05-14-1.4434830

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single