آخر الأخبار العاجلة

المرور السعودي يوضح كيفية الاستفادة من خدمة إسقاط المركبات المهملة والتالفة عبر أبشر العثور على جثة مواطن ملقاة على الأرض في السعودية عمرو سلامة: العالم العربي ينفق 1 % فقط من دخله القومي على البحث العلمي ! سوريا..العثور على رضيع وبجانبه ورقة مكتوب فيها الأم توفت عند الولادة الإمارات تسجل 372 إصابة جديدة بكورونا مهرجان كان بمنع مخرجاً كندياً من الدوس على السجادة الحمراء بسبب حذائه الغريب ! .. صورة السعودية.. وظائف شاغرة في هيئة السياحة بيع ملكة جمال الحَمام في السعودية بـ 15 ألف دولار أميركي ! الإمارات تشارك في اجتماع مجموعة دراجون بالمملكة المتحدة زوجة تطلب الطلاق لخشيتها ألا تقيم حدود الله !

image

أكد المغربي بدر الدين الإدريسي مدرب الظفرة أن فريقه لم يكن يستحق الخسارة أمام الوحدة قياساً بالمستوى الذي ظهر عليه «الفارس» في المباراة.

وقال في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء:«كنا نستحق التعادل على أقل تقدير عطفاً على الأداء، ولم نكن محظوظين بعد أن سجل الوحدة هدف الفوز في الوقت بدل من الضائع»

وأضاف: ركزنا على عدم منح المنافس المساحات لأن الوحدة دخل المباراة بهدف الفوز لاستمرار المنافسة على الدوري، ونجحنا في ذلك إلى حد كبير، وسجلنا هدف السبق، لكن الوحدة عاد في النتيجة، وتقدم بالهدف الثاني نتيجة تفوقه في وسط الملعب.

وتابع: في الشوط الثاني واجهنا بعض المشاكل الدفاعية في الجبهة اليسرى ولكننا نجحنا بعد التبديلات في الدفاع بشكل جيد، وسجلنا هدف التعادل، وحاولنا الهجوم لإضافة الهدف الثالث لكن الوحدة استطاع خطف المباراة في الدقيقة الأخيرة«.

وأتم:» أشكر اللاعبين على الأداء البطولي خلال المباراة، ولا خوف على الظفرة، ونتطلع للمباريات المقبلة.

المصدر

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single