آخر الأخبار العاجلة

سهيل المزروعي يعلن السياسة الجديدة لتمويل قروض برامج الإسكان الحكومي حاول التعدي على شرفها فسددت له طعنة قاتلة.. فك لغز مقتل سائق بالصحراء في مصر الوطني للأرصاد: استمرار تحرك الغبار من السعودية باتجاه الإمارات اليوم السعودية .. حريق داخل مجمع تجاري بالرياض ‎الإمارات تدين بشدة تفجير مسجد في كابول وفد الشؤون الإسلامية يزور السعودية لبحث ترتيبات الحج الجوازات السعودية تبدأ استقبال طلبات إصدار تصاريح الدخول للعاصمة المقدسة إلكترونياً للمقيمين عبدالله بن زايد يلتقي وزير المالية الألماني فيديو.. سقوط عصابة أحجار السموم في قبضة شرطة أبوظبي مطرب مصري: روحي قبضت مني وجرَّبت سكرات الموت

image

لا توجد مصابيح LED في هذه الأعشاب. فنبات Paepalanthus؛ فخر الحديقة الوطنية البرازيلية Chapada dos Veadeiros، في منطقة سيرادو (ولاية Goiás)، يعكس ببساطة ضوء الشمس، مما يعطي هذا التأثير الخارق في نهاية اليوم، وفق قناة (geo_france)

يقول المصور مارسيو كابرال، الذي يسعى إلى زيادة الوعي بالتهديدات التي تحوم فوق هذه السافانا، بما في ذلك التنوع البيولوجي: “بالنسبة لي، تبدو مثل الألعاب النارية، وبالنسبة للآخرين، مثل مشاهد من فيلم Avatar” العالمي.

ويضيف: نظرًا لأن مئات الأنواع من النباتات والحيوانات في سيرادو مهددة، ففي أقل من خمسين عامًا، اختفت أكثر من نصف المساحات البرية، مما أفسح المجال للمراعي والمزارع المعدلة وراثيًا بالظهور.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-05-14-1.4434797

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single