آخر الأخبار العاجلة

«الإمارات للرياضات الإلكترونية» ينظم أول بطولة لـ «البلوك تشين» على هامش معرض «ميتاكون» أبوظبي تحصد المركز الأول عالمياً كأقل عاصمة ازدحاماً للعام 2021 الحمض النووي لأحد ضحايا بركان بومبي يكشف أسرارا عمرها 2000 عام شباب صناع السلام يناقشون مستقبل السلام و التعايش المشترك العراق.. حملة لمنع سعد لمجرد من الغناء لأسباب دينية إخلاء سبيل فتاة صومالية قتلت سائقاً في مصر 5 مكاسب لفريق العين من التتويج بدوري المحترفين الإمارات تقدّم 6088 جرعة من لقاح كورونا خلال 24 ساعة الإمارات تستضيف أول مشروع بالمنطقة لإعادة تدوير النفايات العضوية تسليم جائزة الإمارات الصحية لعام 2022 لبرنامج مكافحة الملاريا في نيكاراغوا

image

أكد سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان أن انتخاب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان حفظه الله رئيسا للدولة بإجماع أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد هو إجماع على رؤية وحنكة زعيم تاريخي وتأكيد على فرادة النموذج القيادي الذي يقدمه سموه، وامتداد للمسيرة المباركة التي بدأها الوالد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه ، وواصلها المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

و قال سموه في كلمة له : ” نبايع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” ونعاهده على السمع و الطاعة ” مشيدا برؤية سموه الثاقبة وإرادته الصلبة التي أسهمت في نهضة دولة الإمارات وجعبتها مركز ثقل في صناعة القرار و إطلاق المبادرات بشأن التحديات الإقليمية و العالمية”.

و أضاف سموه أن انتخاب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيسا للدولة بداية لحقبة تاريخية جديدة من المنجزات والمواقف التاريخية وصناعة المستقبل، واستمرار لنهج زايد وإعلاء لقيم الوحدة والاتحاد..

نبارك لسموه ونسأل الله له التوفيق في مواصلة ما تحقق للدولة من ازدهار وتقدم، ونجدد الولاء لوطننا الغالي في ظل قيادته الحكيمة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-05-14-1.4434763

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single