آخر الأخبار العاجلة

رجل يضع صديقته في مواجهة أكثر عروض الزواج إحراجاً ! الكويت تعلن اشتراطات الحج للعام الجاري علامات في الساقين تشير إلى ارتفاع مستوى الكوليسترول في الدم المغرب تمنح موظفيها الرجال عطلة أبوة 15 يوماً شرطة أبوظبي تدعو للاستفادة من تقسيط رسوم دورات برامج النقاط المرورية بدون فوائد يقتل ابنته بسكين ويسلم نفسه للشرطة في مصر أستراليا ترصد حالة عدوى محتملة بجدري القردة تحديد موعد إطلاق مركبة روسية إلى القمر شرطة أبوظبي: تقسيط رسوم دورات برامج النقاط المرورية إلغاء لجنة الفصل في منازعات تسوية الوضع المالي لمؤسسة دبي العالمية والشركات التابعة لها

image

دعت دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي إلى وجوب الإلغاء الفوري وإيقاف جميع الفعاليات الموسيقية والترفيهية بما في ذلك الألعاب النارية والاحتفالات حتى إشعار آخر.

وأضافت الدائرة في تعميم حول الأنشطة والفعاليات خلال فترة الحداد، أنه سيسمح باستمرار حفلات الزفاف بدون موسيقى وعلى الفنادق أن تبدي مرونة عالية لتلبية طلبات إعادة حجز الفعاليات في تواريخ لاحقة.

يأتي ذلك بعدما أعلنت وزارة شؤون الرئاسة انه سيكون هناك 40 يوما حداداً رسمياً مع تنكيس الأعلام وإغلاقاً لمدة 3 أيام للوزارات والجهات الرسمية على المستويين الاتحادي والمحلي والقطاع الخاص.

وتقدمت الدائرة في التعميم، الذي تم توجيهه إلى مدراء المنشآت الفندقية والسياحية ومنظمي الفعاليات وملاك القاعات والمتاحف والمواقع الثقافية والترفيهية، بخالص العزاء والمواساة لشعب الإمارات والأمتين العربية والإسلامية والعالم أجمع بوفاة المغفور له قائد الوطن وراعي مسيرته الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

وأوضحت الدائرة أن المواقع الترفيهية ومناطق الجذب السياحي والمواقع والمراكز الثقافية والمكتبات ستبقى مفتوحة ما لم يتم الإعلان عن خلاف ذلك.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/economy/tourism/2022-05-14-1.4434725

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single