آخر الأخبار العاجلة

«الإمارات للرياضات الإلكترونية» ينظم أول بطولة لـ «البلوك تشين» على هامش معرض «ميتاكون» أبوظبي تحصد المركز الأول عالمياً كأقل عاصمة ازدحاماً للعام 2021 الحمض النووي لأحد ضحايا بركان بومبي يكشف أسرارا عمرها 2000 عام شباب صناع السلام يناقشون مستقبل السلام و التعايش المشترك العراق.. حملة لمنع سعد لمجرد من الغناء لأسباب دينية إخلاء سبيل فتاة صومالية قتلت سائقاً في مصر 5 مكاسب لفريق العين من التتويج بدوري المحترفين الإمارات تقدّم 6088 جرعة من لقاح كورونا خلال 24 ساعة الإمارات تستضيف أول مشروع بالمنطقة لإعادة تدوير النفايات العضوية تسليم جائزة الإمارات الصحية لعام 2022 لبرنامج مكافحة الملاريا في نيكاراغوا

image

قال الشيخ الدكتور سعيد بن طحنون بن محمد آل نهيان: إن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، قائد استثنائي وحكيم وخير من يحمل راية البلاد، فقد عهدناه رمزاً للخير والتطوير والعطاء، ونشهد له من مواقف وطنية خالدة وأدوار مميزة على الساحة المحلية والعربية والعالمية ظل يقوم بها على مر السنوات. وهو امتداد لنهج الشيخ زايد، رحمه الله،.

وأكد الشيخ الدكتور سعيد بن طحنون: أن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان هو رجل الإنجازات وقائد استثنائي استطاع على مدار أعوام طويلة أن يحفر اسم الإمارات في كافة المحافل.

وأضاف معاليه: نهنئ أنفسنا وشعب الاتحاد بانتخاب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان،حفظه الله، رئيساً لدولة الإمارات وعلى الثقة الكبيرة التي أولاه إياها إخوانه أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، راجياً المولى عز وجل أن يوفقه ويعينه على حمل مسؤولية هذه الأمانة العظيمة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-05-14-1.4434691

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single