آخر الأخبار العاجلة

قائد عام شرطة أبوظبي يطمئن على حالة المصابين بحادث أسطوانة الغاز إيسايلا مهاجماً لاعبيه: قدموا أداءً مخجلاً وأثبتوا لماذا هم احتياطيون؟! مصر.. فتاة صومالية تنهي حياة سائق توكتوك حاول اغتصابها إيرادات ضخمة مرتقبة في احتفالات اعتلاء إليزابيث للعرش البريطاني في مباراة شهدت 4 حالات طرد لـ النمور.. كلباء بـ 8 لاعبين فقط يتعادل مع بني ياس جوازة تحولت إلى جنازة.. فيديو يوثق اللحظات الأخيرة لعريس قتل برصاصة طائشة استئصال غدة درقية من بين الأضخم في تاريخ السجلات الطبية «بي إم دبليو» تكتب فصلاً جديداً من النجاح بإصدار «3 سيريس» شباب الأهلي يخطف فوزاً غالياً من معقل خورفكان دمر وجهه بالسكين للمتعة … معلومات صادمة عن سفاح تكساس

image

رفع مجلس الإمارات للإفتاء الشرعي أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” بمناسبة انتخاب المجلس الأعلى للاتحاد اليوم سموه رئيساً لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال معالي العلامة عبدالله بن الشيخ المحفوظ بن بيه رئيس المجلس: ” إنَّنا نبايع سموه على السمع والطاعة لرفعة هذا الوطن الغالي وخدمة الإنسانية جمعاء، وليكون خير خلف لخير سلف. بيعة مستحقة لرجل خدم بلده وأمته منذ نعومة أظفاره بتفانٍ وكفاءة إلى جانب القائد الوالد المؤسس المغفور له الشيخ زايد ثم بإخلاص وجدارةٍ عضداً لأخيه الشيخ خليفة بن زايد ” رحمه الله “. وقد سار سموه على نهج زايد في حب شعبه والحرص على رفعة أمته ومد أواصر التعاون على الحق والخير مع العائلة الإنسانية جمعاء”.

وأضاف ” إنَّ بيعتنا لسموه وتفويض أمر سياسة الدولة إليه هي الحصن المنيع لوطننا الغالي في وجه التحديات، وهي الضمان لاستمرار التطور والرخاء الذي تنعم به دولتنا ولله الحمد والمنَّة. وإنَّنا نعاهد صاحب السمو رئيس الدولة “حفظه الله” أن نكون جميعًا يدًا واحدةً وصفًا واحدًا تحت قيادته لتحقيق مزيد من الرقي والازدهار لوطننا الغالي الذي يفتخر شعب دولة الإمارات بإلإنجازات التي حققتها قيادتنا الرشيدة محليًا وإقليميًا، سائلاً الله تعالى أن يوفق سموه وإخوانه الحكام ويعينهم لما فيه خير البلاد والعباد وأن يرزقهم التأييد والتسديد إنه ولي ذلك والقادر عليه”.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-05-14-1.4434649

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single