آخر الأخبار العاجلة

مادة غذائية في المتناول يمكنها محاربة حب الشباب نتائج مبشرة لعلاج أمريكي جديد للسرطان ‏تسريبات تكشف طرح آيفون 15.. فما ميزاته؟ اكتشاف إصابتين جديدتين بجدري القرود في إنجلترا موظف سابق في ماكدونالدز يكشف أسرار الهوس بمطاعم الوجبات السريعة بعد معركة شرسة.. أسترالي ينجو من قضمات تمساح حرس الحدود السعودي ينقذ 13 شخصاً بعد غرق مركبهم في البحر الأحمر.. فيديو سيارة تدخل في واجهة محل وتعلق زبائن بالحائط محمد بن زايد جهود للقضاء على أكثر الأمراض فتكاً في العالم الإمارات بقيادة محمد بن زايد.. تنطلق نحو مرحلة جديدة من الإنجازات الوطنية

image

تقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة اليوم التعازي في وفاة فقيد الوطن الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان “رحمه الله” من جلالة السلطان هيثم بن طارق سُّلطان عُمان والوفد المرافق، خلال زيارة جلالته للدولة، وفقاً لوكالة الانباء العمانية.

وكان قد توجه جلالة هيثم بن طارق، سلطـان عمان، إلى دولة الإمارات العربية المتحدة لتقديم التعازي في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان – طيّب الله ثراه، حسب ما ذكرته وكالة الأنباء العمانية.

وتوفي الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، “الجمعة”، وأعلنت وزارة شؤون الرئاسة الحداد الرسمي وتنكيس الأعلام على الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان مدة 40 يوما، اعتبارا من الجمعة، وتعطيل العمل في الوزارات والدوائر والمؤسسات الاتحادية والمحلية والقطاع الخاص 3 أيام اعتبارا من اليوم السبت.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-05-14-1.4434657

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single