آخر الأخبار العاجلة

المرور السعودي يوضح كيفية الاستفادة من خدمة إسقاط المركبات المهملة والتالفة عبر أبشر العثور على جثة مواطن ملقاة على الأرض في السعودية عمرو سلامة: العالم العربي ينفق 1 % فقط من دخله القومي على البحث العلمي ! سوريا..العثور على رضيع وبجانبه ورقة مكتوب فيها الأم توفت عند الولادة الإمارات تسجل 372 إصابة جديدة بكورونا مهرجان كان بمنع مخرجاً كندياً من الدوس على السجادة الحمراء بسبب حذائه الغريب ! .. صورة السعودية.. وظائف شاغرة في هيئة السياحة بيع ملكة جمال الحَمام في السعودية بـ 15 ألف دولار أميركي ! الإمارات تشارك في اجتماع مجموعة دراجون بالمملكة المتحدة زوجة تطلب الطلاق لخشيتها ألا تقيم حدود الله !

image

أكد أحمد سلطان الجابر عضو المجلس الوطني الأسبق، أن إنجازات المغفور له، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رحمه الله، العظيمة، ستبقى في قلوب كل المواطنين والمقيمين على أرض الوطن، ولن تنسى الأمة العربية والإسلامية، المواقف والنهج الذي سار عليه في صنع السلام، والمساعي الخيرة، وتوثيق العلاقات والروابط بين الدول الشقيقة والصديقة.

وقال الجابر: إن الوطن فقد برحيل المغفور له، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رمزاً وطنياً، وقائداً فذاً وعظيماً، ترجل بعد مسيرة زاخرة بالعطاء، والعمل الوطني الصادق، ستبقى خالدة في ذاكرتنا، نستلهم منها العبر والدروس، في إعلاء شأن الوطن ونشر الخير، مبيناً أن المغفور له، الشيخ خليفة، جسد بكل إخلاص وتفانٍ، قيم الآباء المؤسسين في مسيرة العمل الوطني، فكان أباً للجميع، وتحلى بالحكمة والمحبة والعطاء، أخلص لوطنه وشعبه، وتحمل المسؤوليات القيادية بكل أمانة وثقة ونجاح، مبيناً أن مآثره ستبقى مضيئة في قلوب أبناء الإمارات، تجسدها إنجازاته العظيمة، ومواقفه النبيلة والإنسانية، التي طالت شتى أصقاع الأرض.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-05-14-1.4434680

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single