آخر الأخبار العاجلة

الطوارئ والأزمات والشؤون الإسلامية تعلنان اشتراطات الحج للعام الجاري «أشخاص تعرفهم».. طريقة احتيال جديدة على «واتس اب» الصدقة للفقراء أم أداء فريضة الحج.. أيهما أولى؟ المجلس الوطني الاتحادي يبحث التعاون مع مجموعة الصداقة البرلمانية الروسية بلينكن: سنواصل تعزيز الشراكة المميزة بين الإمارات وأمريكا حمدان بن محمد : تأمر يابو خالد على رأس حمدان مثل أبـوي الي على الرأس يأمـر لجنة بـ الوطني تناقش تعديلاتها على تقرير مشروع قانون اتحادي بشأن رد الاعتبار مصر.. القبض على نجل برلماني ارتكب جريمة مروعة لماذا ترسل ناسا صوراً لبشر عراة إلى الفضاء؟ بريطانية تفقد 114 كيلوغراما من وزنها بالتوقف عن عادات غذائية بسيطة

image

أكد سمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني أن انتخاب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان “حفظه الله” رئيسا للدولة يؤكد عمق ثقة المجلس الأعلى للاتحاد وشعب الإمارات بقيادة سموه لمسيرة الدولة نحو مرحلة جديدة من الرفعة والتنمية والازدهار.

وقال سموه إننا نبايع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” ونعاهده على الولاء والإخلاص لوطننا المعطاء من أجل مواصلة مسيرة الازدهار والتنمية وتحقيق الرخاء والرفاه لشعبنا ، فدولة الإمارات ستبقى تحت قيادة سموه عنوانا للإرادة والطموح والريادة.

وأضاف سموه “نهنئ صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” ونسأل المولى عز وجل أن يوفقه لمواصلة مسيرة الخير والعطاء لدولة الإمارات وشعبها”.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-05-14-1.4434682

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single