آخر الأخبار العاجلة

عاصفة تضرب تويترمع اقتراب استحواذ ماسك عليها كيف نتخلص من سمنة العصبية؟ في اليوم العالمي للمتاحف.. تحف ومعروضات ظريفة في الصين! هيونداي تطلق الطراز المحدث من سيارة باليسيايد هذا الأسبوع 900 ألف تطبيق «أندرويد» سيزيلها «غوغل» قريبا.. وآبل تدرس الامر القرود تغزو عقبة شعار بالسعودية هل يعود قطار الحجاز..الاردن وسوريا تحاولان ذلك برنامج «المهمة الأولى» الياباني.. على «شاشة العالم» «أمل» جديد لمرضى السكري في تونس طوابير آخر وجبة من «ماكدونالدز».. قبل وداع روسيا

image

توجه سمو الشيخ عيسى بن زايد آل نهيان بالتهنئة إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، داعياً المولى عز وجل أن يوفق سموه ويسدد خطاه في خدمه وطنه وشعبه.

وقال سموه: “نبايع رئيس دولتنا صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، حفظه الله، ونعاهده على السمع والطاعة، فرؤية سموه المتفردة وتوجيهاته السديدة ستقود دولة الإمارات إلى مستقبل مشرق ومزدهر”.

وأكد سمو الشيخ عيسى بن زايد آل نهيان أن دولة الإمارات رسخت مكانتها الرائدة على المستويين الإقليمي والدولي، وسطرت إنجازاتها الوطنية بفضل رؤية القائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وقد تواصلت المسيرة وانطلقت رحلة التمكين والتنمية برعاية المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رحمه الله.

وأضاف سموه أن دولة الإمارات تمضي قدماً نحو آفاق أرحب من التنمية والتقدم والازدهار بقيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، مؤكداً أن رؤية سموه الاستشرافية للمستقبل وجهوده البارزة في العمل الوطني ستقود الدولة إلى الريادة العالمية في المجالات كافة، وتعزز من رخاء واستقرار أبناء الوطن.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-05-14-1.4434615

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single