آخر الأخبار العاجلة

حبس وتغريم موظف استولى على بطاقات «أمازون» بـ 134 ألف درهم شرطة دبي تفرج كربة 17 نزيلاً في شهر رمضان فنان مصري يصيب 4 أشخاص بحادث سير في الجيزة 10 نصائح لتجنب التسمم الغذائي 6 خطوات لقياس ضغط دمك بشكل صحيح لماذا سمي جدري القرود بهذا الاسم؟ الجوازات السعودية: منع سفر المواطنين إلى 16 دولة بشرى سارة .. جدري القرود تحت السيطرة حتى وإن انتشر الإمارات تسجل 373 إصابة جديدة بكورونا 42 مطعمًا تركيًا و 54 منفذًا سيقدمون لعشاق الطعام تجارب خاصة

image

أكد معالي محمد عبد الله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء، أن انتخاب المجلس الأعلى للاتحاد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”، يشكّل امتداداً لمسيرة التأسيس والتمكين والتطوير الشامل القائم على النهوض بالإنسان الإماراتي، التي يواصل سموّه خلالها مسيرة دولة الإمارات إلى المستقبل.

وقال معالي محمد القرقاوي أن انتخاب سموّه بداية جديدة، لآفاق أرحب من التميز العالمي، والرفعة الإماراتية، والشرف والمنجزات التاريخية، إذ شهد سموّه بدايات الاتحاد ونشأ في مدرسة المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان مؤسس دولة الإمارات، ورافق المغفور له بإذن الله الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان في كافة المحطات التي مر بها الوطن على مدى السنوات الماضية، ليكون خير خلف لخير سلف.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-05-14-1.4434633

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single