آخر الأخبار العاجلة

لحظات تخلع القلوب وأسرته توثق المشهد .. قفزة مميتة لشاب من جبل شاهق مغامر سعودي يبدأ رحلة من جدة إلى أبها سيراً على الأقدام بـ 20 حارساً شخصياً .. القصة الكاملة لمدرسة الأحياء في مصر وفاة الكاتب الصحفي المصري صلاح منتصر بعد صراع مع المرض صقر بن محمد القاسمي يبارك لـ محمد بن زايد انتخابه رئيسا للدولة الشوكولاتة تقي من أمراض القلب والسرطان 303 حالات شفاء جديدة من «كوفيد 19» السعودية.. تعطل عدد من المركبات بسبب ارتفاع الحرارة رابطة العالم الإسلامي تبارك لـ محمد بن زايد انتخابه رئيساً للدولة خسوف كلي للقمر الليلة القادمة

image

واقعة مأساوية شهدها مستشفى مصري، حيث لقي مريض مصرعه حرقا بانفجار جهاز خلال تواجده بغرفة للعناية المركزة.

فقد تبين بحسب البلاغ الذي تلقته الأجهزة الأمنية أن مريضاً توفي متأثرا بإصابته بحروق خطيرة تعرض لها عقب انفجار جهاز في غرفة عناية مركزة بمستشفى معهد ناصر بشبرا في القاهرة.

فيما رفضت أسرته استلام جثمانه بعد اكتشاف احتراقها وتفحمها مطالبة بتحقيق عاجل.

وكشفت التحقيقات أن المريض وخلال تواجده بغرفة للعناية المركزة بقسم الباطنة حدث “ماس في جهاز السرنجة” الكهربائية، ما أشعل حريقاً في المكان فأصيب بحروق خطيرة من الدرجة الثالثة بلغت نسبتها 70%، ليلفظ المريض أنفاسه الأخيرة عقب نقله لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم بأحد المستشفيات الأخرى لعدم وجود قسم لعلاج الحروق بذات المستشفى.

وقد وضعت الجثة التي نقلت إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة، بغية انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-05-14-1.4434594

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single