آخر الأخبار العاجلة

مصر .. حادث مروع على طريق المنصورة جمصة حكومة الإمارات تطلق مسرعات تصميم المشاريع التحولية الكبرى «روبوتات» في مجرى الدم لمحاربة الأمراض.. تقنية ستتحقق الإمارات تقدم 8356 جرعة من لقاح كوفيد19 البرلمان الأوروبي يهنئ الإمارات بانتخاب محمد بن زايد رئيساً الإمارات تسجل 281 إصابة جديدة بكورونا الطوارئ والأزمات والشؤون الإسلامية تعلنان اشتراطات الحج للعام الجاري «أشخاص تعرفهم».. طريقة احتيال جديدة على «واتس اب» الصدقة للفقراء أم أداء فريضة الحج.. أيهما أولى؟ المجلس الوطني الاتحادي يبحث التعاون مع مجموعة الصداقة البرلمانية الروسية

image

قال سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة إن انتخاب المجلس الأعلى للاتحاد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”، رئيساً للدولة يؤكد قيادة سموه السديدة، فهو أمين الوطن وسنده الدائم بشجاعته ومواقفه وفكره ورؤيته الحكيمة التي شهدت لها كافة الميادين محلياً وعالمياً.

وأضاف سموه أن المنجزات التي تحققت للدولة طوال مسيرتها لا تكاد تخلو واحدة منها من بصمة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان فهو من تربى على يد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان مؤسس الدولة وساهم خلال عمله مع قادة الدولة للنهوض بها وتحقيق ريادتها.

وقال سموه ” نبارك لصاحب السمو رئيس الدولة “حفظه الله” وندعو الله جل في علاه أن يوفقه في ما كلف به من أمانة ومسؤولية كبيرة فهو خير خلف لخير سلف، ونؤكد مواصلة العمل المخلص من أجل دولة الإمارات العربية المتحدة في ظل قيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان”.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-05-14-1.4434582

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single