آخر الأخبار العاجلة

المرور السعودي يوضح كيفية الاستفادة من خدمة إسقاط المركبات المهملة والتالفة عبر أبشر العثور على جثة مواطن ملقاة على الأرض في السعودية عمرو سلامة: العالم العربي ينفق 1 % فقط من دخله القومي على البحث العلمي ! سوريا..العثور على رضيع وبجانبه ورقة مكتوب فيها الأم توفت عند الولادة الإمارات تسجل 372 إصابة جديدة بكورونا مهرجان كان بمنع مخرجاً كندياً من الدوس على السجادة الحمراء بسبب حذائه الغريب ! .. صورة السعودية.. وظائف شاغرة في هيئة السياحة بيع ملكة جمال الحَمام في السعودية بـ 15 ألف دولار أميركي ! الإمارات تشارك في اجتماع مجموعة دراجون بالمملكة المتحدة زوجة تطلب الطلاق لخشيتها ألا تقيم حدود الله !

image

أكد سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة أن انتخاب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيساً لدولة الإمارات العربية المتحدة بإجماع أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد يؤكد دور سموه الريادي والتاريخي في خدمة الوطن والإخلاص الذي عمل به سموه طيلة حياته من أجل تعزيز أسس الاتحاد وحمايته.

وقال سموه ” كان ولازال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان الأب والقائد الحريص على كافة شؤون الدولة وشعب الإمارات بمتابعته وكرمه ومواقفه النبيلة والتي تعكس ما تعلمه من الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه”.

وأضاف سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي ” نبارك لصاحب السمو رئيس الدولة “حفظه الله” ونسأل الله له التوفيق والتيسير في مواصلة ما تحقق للدولة من خير وتقدم، ونؤكد وقوفنا متعاضدين بشكل دائم لرفعة الوطن تحت قيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان”.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-05-14-1.4434583

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single