آخر الأخبار العاجلة

الأردني عاشق الأفاعي .. يصيدها من البيوت حفاظاً على حياتها طفل نجا من الموت يروي تفاصيل مرعبة من مذبحة تكساس.. «حان وقت الموت» وفاة غامضة لزوجين مصريين تثير جهات التحقيق في أمريكا اتحاد الكرة الإماراتي يُوفر 5000 تذكرة لجماهير المنتخب أمام أستراليا شرطة دبي تستعين بتنميط الحمض النووي لرفع البصمات الوراثية شرطة دبي تكشف متورطين في جريمة قتل بتقنية متطورة قائد القوات البرية يحضر الاجتماع العشرين لقادة القوات البرية بدول التعاون الجروان يترأس اجتماع مجموعة البرلمان الدولي للتسامح والسلام لدول البلقان مصرع شاب أثناء الاحتفال بخطوبته في مصر الإمارات والهند تتفقان على تعزيز علاقاتهما الثنائية في عدة مجالات

image

أكد سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة أن الجميع يدرك أن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” هو خير من يكمل مسيرة قائد التأسيس وسيرة قائد التمكين رحمهما الله وستكون الإمارات في عهده أكثر رقياً وتطوراً ونماءً.

وأضاف أن دور وجهود صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان شملت كافة المجالات والقطاعات فهو الأب الحنون والعطوف على مجتمعه، والأمين على أسرار الوطن وترابه، والداعم لكل المبادرات والمشروعات، والحكيم في قراراته ومواقفه.

وقال سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي ” نبارك لصاحب السمو رئيس الدولة “حفظه الله” وندعو الله عز وجل أن يوفقه فى كل ما يحب ويرضى في خدمة الوطن والأمتين العربية والإسلامية وأن يحفظه ويمد في عمره بالصحة والعافية، ونؤكد على استمرار المسيرة التي أسسها القادة تحت قيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان”.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-05-14-1.4434588

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single