آخر الأخبار العاجلة

3 وثائق فقط لتجديد جواز سفر الإماراتيين بالخارج السجن 10 سنوات لشاب عربي جلب مخدرات للإمارات استدعاء 200 ألف سيارة «مرسيدس» بسبب خلل برمجي كتاب «الإمام والبابا والطريق الصعب» يُبرز دور الإمارات التاريخي «الإمارات للرياضات الإلكترونية» ينظم أول بطولة لـ «البلوك تشين» على هامش معرض «ميتاكون» أبوظبي تحصد المركز الأول عالمياً كأقل عاصمة ازدحاماً للعام 2021 الحمض النووي لأحد ضحايا بركان بومبي يكشف أسرارا عمرها 2000 عام شباب صناع السلام يناقشون مستقبل السلام و التعايش المشترك العراق.. حملة لمنع سعد لمجرد من الغناء لأسباب دينية إخلاء سبيل فتاة صومالية قتلت سائقاً في مصر

image

أكد وزير الإعلام في مملكة البحرين معالي علي بن محمد الرميحي على ما تنعم به دولة الإمارات من استقرار وأمن باعتبارها واحة للسلام والخير.

وقال معاليه في تصريح لـ “البيان” إن انتخاب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيسًا لدولة الإمارات العربية المتحدة يمثل جانبًا مهمًا من الاستقرار الحقيقي وسلاسة انتقال الحكم في هذه الدولة الشقيقة.

وأعرب عن خالص التهاني والتبريكات للشعب الإماراتي الشقيق بهذه المناسبة التي تمثل بدء مرحلة مهمة على خطى المؤسس زايد الخير واستكمال الدور الريادي للراحل الكبير الشيخ خليفة بن زايد “رحمه الله”.

وأشاد وزير الإعلام بما يمتلكه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة من خبرة في إدارة شؤون الحكم والدولة، وما يوليه سموه “حفظه الل”ه من اهتمام بالغ بالعلاقات البحرينية الإماراتية وما يحرص عليه سموه من تواصل مستمر مع أخيه حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين والتي تجسد حجم وشكل العلاقة الثنائية التي تربط مملكة البحرين ملكًا وحكومة وشعبًا بدولة الإمارات الشقيقة والمبنية على أسس من التاريخ الممتد والمصير المشترك.

وقال إن المتابع لتطور ونمو العلاقات بين البلدين الشقيقين يدرك خصوصيتها ومكانتها على صعيد العلاقات البينية بين الدول كونها نموذجًا يحتذى في تطابق التوجهات والرؤى سواء على الصعيد الثنائي أو الاقليمي أو الدولي.

وأشار معاليه إلى أن دولة الإمارات تتبع نهجًا ثابتًا وإيمانًا راسخًا بقيم الخير والسلام والتسامح ومتى كانت هذه القيم تقود الخطى لابد أن يكتب لها النجاح كونها توجهات حقيقية وصادقة وهو ما أعطى الدولة الشقيقة مكانتها التي تليق بها على مختلف الصعد وهي القاعدة المتينة التي تتبناها مملكة البحرين ودولة الإمارات في مواقفها الثابتة التي تميز سياساتها ودبلوماسيتها.

وأعرب عن تمنياته لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة كل التوفيق والنجاح نحو تحقيق المزيد من الرفعة والازدهار لدولة الإمارات وشعبها الكريم.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-05-14-1.4434598

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single