آخر الأخبار العاجلة

الصحة العالمية تدعو إلى اتخاذ سلسلة من الإجراءات ضد انتشار جدري القرود شرطة دبي تنقذ شخصين جرفت الأمواج قاربهما إلى الصخور الأمن البحري بشرطة دبي ينفذ مهمة معقدة لإنقاذ شخصين غوغل تطور نظارة للترجمة الفورية باستخدام الذكاء الاصطناعي بيكسل ووتش.. محاولة جديدة لكسر سيطرة آبل على سوق الساعات الذكية إضافة خصائص جديدة إلى تطبيق زوم طرق دبي تنفذ مشروع التنقل المرن في منطقتي البرشاء 1 و2 إلهام شاهين عن خلافها مع غادة إبراهيم في جنازة سمير صبري: هيَّ مين دي ؟! تعيين سارة المسلّم وزيرة دولة للتعليم المبكر 15 سنة سجن و10 ملايين درهم غرامة.. إدانة 79 متهماً بالاحتيال وغسل الأموال في أبوظبي

image

هنأ الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان على ثقة شعب الإمارات في توليه مقاليد الحكم رئيساً لدولة الامارات العربية المتحدة.

ووفق ما نشره المتحدث الرسمي للرئاسة المصرية بسام راضي على صفحته في “فيسبوك” اليوم السبت، أعرب السيسي عن أطيب التمنيات بالتوفيق لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد، رئيس الدولة، حفظه الله، في مواصلة مسيرة التطور والازدهار للشقيقة الإمارات، واستكمال السياسات الرشيدة التي حققها، المغفور له بإذن الله، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، طيب الله ثراه.

وأشار المتحدث إلى أن السيسي تقدم بواجب العزاء في وفاة الشيخ خليفة.

وكان الرئيس المصري توجه صباح اليوم إلى أبوظبي لتقديم العزاء في وفاة رئيس الإمارات.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-05-14-1.4434600

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single