آخر الأخبار العاجلة

مطرب مصري: روحي قبضت مني وجرَّبت سكرات الموت مقتل شقيقتين إسبانيتين من أصل باكستاني على يد زوجيهما في جريمة شرف ! السعودية.. تعرف على طقس المملكة اليوم بيع ثمرتي شمام بـ 3 ملايين ين في اليابان أكبر معمر في العالم يحتفل بعيد ميلاده رقم 113 يوم الجمعة بدءاً من اليوم.. منع المقيمين الذين لا يتوفر لديهم تصريح دخول مكة المكرمة السودان:حريق ضخم في ميناء تستأجره تركيا زلزال بقوة 5.5 درجة يضرب جنوب المكسيك علامة تظهر داخل الفم لدى 70٪ من حالات جدري القردة البراءة لألماني أدين في حادث طعن قبل 28 عاما !

image

أكد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.. أن انتخاب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” رئيساً للدولة يمثل امتدادا للمسيرة الحضارية والمتطورة بشكل متسارع لدولة الإمارات العربية المتحدة فهو من عاصر نهضتها منذ صغره برفقة والده الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان مؤسس الدولة والشيخ خليفة بن زايد آل نهيان والقادة المؤسسين وساهم في بناء الدولة والحفاظ على مكتسباتها.

وقال سموه إن الرؤية السديدة والحكيمة لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أسهمت بشكل واضح وكبير جداً في المنجزات التي حققتها الدولة ولدعمه الدائم وتوجيهاته المباشرة سبباً في ما وصلت إليه الدولة من مكانة مرموقة.

وأضاف سموه ” نبارك لصاحب السمو رئيس الدولة “حفظه الله” ونسأل الله له التوفيق والسداد لما فيه خير للبلاد والعباد، ونؤكد تعاضدنا الدائم يداً بيد في خدمة الوطن والحفاظ على اتحاده بقيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان”.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-05-14-1.4434550

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single