آخر الأخبار العاجلة

البواردي يبحث هاتفيا مع وزير الدفاع الفرنسي التعاون العسكري طفل يخترق 7 نقاط أمنية في مطار عراقي ويتسلل للطائرة متى ظهر جدري القرود لأول مرة ؟ وكيف اختفى ثم عاد للظهور ! رئيس الدولة ونائبه يهنئان رئيسة جورجيا بذكرى استقلال بلادها عمر سلطان العلماء: التعاون الدولي الإيجابي العامل الأهم في دخول عصر الميتافيرس سهيل المزروعي يعلن السياسة الجديدة لتمويل قروض برامج الإسكان الحكومي حاول التعدي على شرفها فسددت له طعنة قاتلة.. فك لغز مقتل سائق بالصحراء في مصر الوطني للأرصاد: استمرار تحرك الغبار من السعودية باتجاه الإمارات اليوم السعودية .. حريق داخل مجمع تجاري بالرياض ‎الإمارات تدين بشدة تفجير مسجد في كابول

image

أكد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، أن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، خير خلف لخير سلف في مواصلة النجاح والإنجاز، وهو القائد الذي يجتمع على حبه أبناء الإمارات.

وقال سموه، “صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيساً لدولتنا وقائداً لمسيرتنا .. فيه من حكمة زايد وعزيمة خليفة ليكون خير خلف لخير سلف في مواصلة مسيرة النجاح والإنجاز …. هو القائد الذي يجتمع على حبه أبناء الإمارات”.

وأضاف، “وهو ربان مسيرتنا الاتحادية المباركة التي سترتقي بطموحات شعبنا وترسي دعائم الرخاء والاستقرار لمستقبل دولتنا. وفي هذا اليوم المشهود من تاريخ دولتنا، نقف صفاً واحداً، قيادة وشعباً، خلف صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لنحقق الأحلام ونصنع مستقبلاً زاهراً لشعبنا ودولتنا”.

وتابع، “وإننا إذ نبايع ونعاهد سموه على مواصلة مسيرة العمل والإنجاز تحت قيادته، نهنئ أنفسنا وشعب الإمارات الكريم ونبارك لسموه ونقول له إلى الأمام يا بوخالد”.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-05-14-1.4434554

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single