آخر الأخبار العاجلة

قائد عام شرطة أبوظبي يطمئن على حالة المصابين بحادث أسطوانة الغاز إيسايلا مهاجماً لاعبيه: قدموا أداءً مخجلاً وأثبتوا لماذا هم احتياطيون؟! مصر.. فتاة صومالية تنهي حياة سائق توكتوك حاول اغتصابها إيرادات ضخمة مرتقبة في احتفالات اعتلاء إليزابيث للعرش البريطاني في مباراة شهدت 4 حالات طرد لـ النمور.. كلباء بـ 8 لاعبين فقط يتعادل مع بني ياس جوازة تحولت إلى جنازة.. فيديو يوثق اللحظات الأخيرة لعريس قتل برصاصة طائشة استئصال غدة درقية من بين الأضخم في تاريخ السجلات الطبية «بي إم دبليو» تكتب فصلاً جديداً من النجاح بإصدار «3 سيريس» شباب الأهلي يخطف فوزاً غالياً من معقل خورفكان دمر وجهه بالسكين للمتعة … معلومات صادمة عن سفاح تكساس

image

هنأ الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج معالي الدكتور نايف فلاح مبارك الحجرف، صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، بمناسبة انتخابه رئيسا لدولة الإمارات العربية المتحدة، معبراً عن ايمانه بأن مسيرة الإمارات العربية المتحدة ستمضي بثبات وقوة في ضوء الانتقال السلس والإجماع الذي حظي به انتخاب سموه.

وأكد الحجرف، في بيان صحفي نشره المجلس على موقعه الإلكتروني اليوم السبت، أن “دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي تبدأ عهداً جديداً ومرحلة تاريخية في مسيرتها بقيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد، إنما تستكمل دورها الرائد وتعزز منجزاتها ومكتسباتها وتتطلع بكل ثقة وثبات إلى المستقبل كنموذج تنموي وريادي يحظى باحترام واعجاب العالم”.

وأشاد بالدعم الكبير الذي يوليه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد لمسيرة مجلس التعاون الخليجي العربية لتحقيق أهداف المجلس ولتعزيز التكامل الخليجي وترجمة تطلعات مواطني دول المجلس في كل ما يعزز الأمن والاستقرار والتنمية والرفاه.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-05-14-1.4434561

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single