آخر الأخبار العاجلة

فيديو.. سرب من النحل يحتل مدينة بريطانية الصحة العالمية تتوقع زيادة حالات جدري القرود على مستوى العالم اليونان ترصد أول إصابة محتملة بجدري القردة الكويت.. ضبط معلمة عربية احترفت التسول لزيادة دخلها مصر.. الإعدام لقاتل «بطلة العالم» لكرة السرعة مصر.. تشديد الإجراءات بالموانئ والمطارات لكشف جدري القرود النيابة تتحفظ على الفنان مصطفى هريدي كوريا الشمالية تسجل 186090 إصابة جديدة بالحمى مع تفشي فيروس كورونا هنديان يقاضيان ابنهما لعدم إنجابه حفيداً لهما تركمانستان تقيم مراسم تأبين لفقيد الوطن خليفة بن زايد

image

أكد عبدالله ماجد ال علي مدير عام الارشيف والمكتبة الوطنية بالانابة بوزارة شؤون الرئاسة،أن انتخاب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيساً لدولة الإمارات هو امتداد للنهج الوحدوي الذي ترسخ في الدولة منذ قيامها.. هذا النهج الذي رسخه المغفور له المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وسار على دربه القادة في الإمارات.

وأضاف، ان الانتقال السلس للحكم في دولة الإمارات نموذج للحكم الرشيد القائم على اتحاد الكلمة ووحدة المصير، واستمرار للمسيرة التنموية التي بدأت عام 1971، وترسخت في مرحلة التمكين بقيادة المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وهي تمضي إلى مرحلة ريادة دولة الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان الذي نهل من مدرسة المؤسسين، ويمضي قدماً في تحقيق المنجزات على النهج ذاته.

وقال نعاهدك رئيس الدولة أن نكون جنودك الأوفياء في ميدان العمل الاتحادي لترسيخ وتعزيز المسيرة الاتحادية قدماً بكل أمانة وانتماء وإنكار للذات.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-05-14-1.4434574

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single