آخر الأخبار العاجلة

مصر.. الإعدام لقاتل «بطلة العالم» لكرة السرعة مصر.. تشديد الإجراءات بالموانئ والمطارات لكشف جدري القرود النيابة تتحفظ على الفنان مصطفى هريدي كوريا الشمالية تسجل 186090 إصابة جديدة بالحمى مع تفشي فيروس كورونا هنديان يقاضيان ابنهما لعدم إنجابه حفيداً لهما تركمانستان تقيم مراسم تأبين لفقيد الوطن خليفة بن زايد السعودية.. المديرية العامة للجوازات تمنع السفر إلى 16 دولة رئيس الدولة يتلقى التعازي في فقيد الإمارات من عبد الحميد الدبيبة وخليفة حفتر نيويورك تسجل أول حالة إصابة بـ جدري القرود مواجهة مع الهدر.. الأمن المائي أولوية باستراتيجيات ملحّة

image

توجه جلالة هيثم بن طارق، سلطـان عمان، إلى دولة الإمارات العربية المتحدة لتقديم التعازي في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان – طيّب الله ثراه، حسب ما ذكرته وكالة الأنباء العمانية.

وتوفي الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، أمس الجمعة، وأعلنت وزارة شؤون الرئاسة الحداد الرسمي وتنكيس الأعلام على الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان مدة 40 يوما، اعتبارا من الجمعة، وتعطيل العمل في الوزارات والدوائر والمؤسسات الاتحادية والمحلية والقطاع الخاص 3 أيام اعتبارا من اليوم السبت.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-05-14-1.4434576

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single