آخر الأخبار العاجلة

الإمارات في عهد خليفة.. جسور متينة من التعاون الوثيق والشراكات الاستراتيجية عالمياً محمد بن سلمان يتجه إلى الإمارات لتقديم العزاء بوفاة خليفة بن زايد ميثاء الشامسي: محمد بن زايد .. العتاد الذي للدهر يذخر محمد مطر الكعبي: إنجازات محمد بن زايد حجزت مكانا وتقديرا للإمارات في نفوس الشعوب شرطة الشارقة تضبط عربياً دهس شخصاً وفر هارباً من موقع الحادث رئيس الدولة يواصل لليوم الثالث تقبل تعازي قادة الدول الشقيقة والصديقة ووفودها في وفاة فقيد الوطن الشيخ خليفة الصحة العالمية تحذر من انتشار سريع لكوفيد-19 في كوريا الشمالية الإمارات تقدم 3000 جرعة جديدة من لقاح كورونا في أقل من 45 دقيقة .. شرطة الشارقة تضبط عربياً دهس شخصاً وفر هارباً علي سالم الكعبي: محمد بن زايد يقود الخمسين بفكره المتقدم لرسم ملامح المستقبل

image

قرر اتحاد الإمارات لكرة القدم، ونظرا لوفاة المغفور له بإذن الله الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، طيب الله ثراه، إجراء تعديل على الموعد المقرر لإقامة المباراة النهائية لكأس رئيس الدولة لكرة القدم، وذلك بالتنسيق مع رابطة المحترفين.

وتقرر على إثر ذلك بحسب بيان صحافي للاتحاد، تقديم موعد المباراة، من 27 الجاري، إلى 25 من الشهر نفسه، وستقام في استاد هزاع بن زايد بمدينة العين، بين فريقي الشارقة والوحدة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-05-14-1.4434519

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single