آخر الأخبار العاجلة

رجل يقتل زوجته بالسكين أمام أطفالها ويسرق أموالها سقطت بطريقة بشعة.. 6 فيلة تلقى حتفها في محاولة لإنقاذ صغيرها العثور على مقيم سوداني تاه بالصحراء في السعودية الأرصاد: هبوب رياح مثيرة للغبار تؤدي إلى تدني الرؤية حذار.. تأثير «خطير» لطنين الأذن على عقل الإنسان هذه أقدم شجرة مانجو في السعودية.. عمرها 50 عاماً غرق ثلاثة شبان مصريين كانوا يستحمون في النيل صخرة فضائية ستضرب الأرض اليوم وتقسمها نصفين.. ما القصة؟ رئيس الدولة ونائبه يهنئون رئيس مونتينيغرو باليوم الوطني لبلاده لماذا طلبت أمبر هيرد سحب الدعوى المرفوعة ضد جوني ديب ؟!

image

نعت الهيئة الوطنية المصرية للصحافة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان “رحمه الله” الذي أمضى حياته في خدمة دولة الإمارات والدفاع عن قضايا وطنه والأمتين العربية والإسلامية.

وقالت الهيئة – في بيان لها اليوم – إن العالم العربي والإسلامي لن ينسى مواقف الفقيد الوطنية الشجاعة على مدار تاريخه الحافل تجاه دول المنطقة في قضاياها المختلفة.

وتقدم الهيئة بخالص تعازيها وصادق مواساتها لحكومة وشعب الإمارات في مصابها الجلل وخسارتها العظيمة، داعية المولى عز وجل أن يتغمده بخالص رحمته ومغفرته وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم شعب الإمارات الصبر والسلوان.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-05-14-1.4434513

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single