آخر الأخبار العاجلة

رجل يقتل زوجته بالسكين أمام أطفالها ويسرق أموالها سقطت بطريقة بشعة.. 6 فيلة تلقى حتفها في محاولة لإنقاذ صغيرها العثور على مقيم سوداني تاه بالصحراء في السعودية الأرصاد: هبوب رياح مثيرة للغبار تؤدي إلى تدني الرؤية حذار.. تأثير «خطير» لطنين الأذن على عقل الإنسان هذه أقدم شجرة مانجو في السعودية.. عمرها 50 عاماً غرق ثلاثة شبان مصريين كانوا يستحمون في النيل صخرة فضائية ستضرب الأرض اليوم وتقسمها نصفين.. ما القصة؟ رئيس الدولة ونائبه يهنئون رئيس مونتينيغرو باليوم الوطني لبلاده لماذا طلبت أمبر هيرد سحب الدعوى المرفوعة ضد جوني ديب ؟!

image

أضرم شخص النار في نفسه الجمعة أمام المحكمة العليا الأمريكية مما أدى إلى إجلائه بمروحية، وفق ما أكدت متحدثة باسم المحكمة العليا.

وقالت الناطقة باسم أعلى هيئة قضائية في البلاد في بيان “حوالي الساعة 18,30 بالتوقيت المحلي، توجه شخص إلى الساحة أمام مبنى المحكمة العليا وأضرم النار في نفسه”.

وأضاف المصدر أن “مروحية طبية هبطت في الساحة وتم نقل الشخص إلى مستشفى محلي”.

لم يصب أي شخص بجروح وتعذر الوصول إلى المنطقة الجمعة بسبب إجراءات التحقيق. وأكدت المحكمة العليا أن الحادث لم يعتبر تهديدا للسلامة العامة.

وأوضحت قناة فوكس التلفزيونية أنه رجل لكن لم تُكشف أي تفاصيل عن وضعه الصحي أو هويته أو دوافعه مساء الجمعة.

تأتي هذه المأساة بعد يومين من إخلاء مبنى الكابيتول بعد إنذار خاطىء.

في الواقع، صدر التحذير عند إنزال مظليين من الجيش الأمريكي من طائرة للمشاركة في عرض يسبق مباراة في ملعب البيسبول الذي يبعد كيلومترين عن مقر الكونغرس.

المصدر

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single